مصممة حقائب عالمية تتعاون مع مصممة أزياء إماراتية...من هي؟

في خطوة تجمع بين الإبداعات الكلاسيكية والتطيزات اليدوية، ها هي تايلر أليس تكشف عن تعاونها مع المصممة الإماراتية حمدة الفهيم من أجل ابتكار قطع يدوية الصنع مميزة تلبي احتياجات كل امرأة.

في التفاصيل، ستتعاون كل من تايلر إليس وحمدة الفهيم لطرح تشكيلة مصغّرة ومحدودة الإصدار من الحقائب. حيث تمتاز أفكار المصممة الإماراتية لتصميم ملابس السهرة بالتنوع تماماً كالمواد التي تستعملها في إنتاج تحفها الفنية، وهذا ما نجده من خلال توليفات الأقمشة الفاخرة مثل الأورجنزا الفاخرة ولمسات الدانتيل المرهفة والتطريزات المتقنة وأعمال الترتر اليدوية، والتي تولي جميعها اهتماماً كبيراً بالتفاصيل في كل مرحلة من العملية الإبداعية.

المصممة تايلر إليس

ويأتي الإعلان عن هذا التعاون تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف في 28 أغسطس. وفي هذا السياق، قالت المصممة الأميركية تايلر إليس "أشعر بسعادة عارمة للإعلان عن شراكتي مع حمدة الفهيم. ووقع اختيارنا على يوم المرأة الإماراتية للإعلان عن الشراكة تكريماً لتراث الدولة التي أنجبت مصممة بمكانة حمدة، واحتفالاً بامرأتين من ثقافتين مختلفتين تعملان معاً لابتكار أعمال فنية فريدة، لذلك يشرّفني التعاون مع هذه الموهبة الاستثنائية والرؤية الإبداعية الطموحة".

بدورها، قالت حمدة الفهيم "أشعر بالحماس للعمل عن قرب مع مصممة عالمية مبدعة مثل تايلر إليس. فابتكاراتها تتناسب بشكل رائع مع مجموعات الأزياء التي أطرحها، ومن دواعي سروري مناقشة الأفكار الجديدة ومفاهيم التصميم معها. ولا يسعنا الانتظار لإطلاق التشكيلة".

المصممة الإماراتية حمدة الفهيم

أما في ما خص المجموعة، فسيتم طرحها في الأشهر القليلة المقبلة، حيث ستتاح لكل امرأة ابتكار حقيبة بحسب ذوقها بعد زيارتها لمشغل المصممة الإماراتية.هذا وستتوفر مجموعة الحقائب المحدودة الإصدار في استوديو حمدة الفهيم بأبوظبي وعبر الموقعين الإلكترونيين tylerellis.com و farfetch.com مع خدمة التسليم في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

اقرئي أيضاً: 

 
شارك