"سجين" جديد علامة BOYFRIEND لمساندة المواهب اللبنانية

العام 2020 لم يكن عاماً سهلاً بالنسبة للبنانيين الذين يتلقون الكارثة تلوى الأخرى! لكن من رحم الألم يولد الأمل. وهذا ما يثبته المصممون اللبنانيون الذين باتوا يترجمون كل الأحداث بتصاميمهم ومجموعاتهم.

الدليل على ذلك، مجموعة "سجين" التي أطلقها المصمم اللبناني أمين جريصاتي صاحب علامة BOYFRIEND. تحمل المجموعة آخر كلمة من أغنية "وحياة اللي راحوا" التي كتبها منصور الرحباني غنتها هدى شقيقة السيدة فيروز، ومن ثم غنتها هبة طوجي.

نعم، لقد أراد جريصاتي أن يطلق صرخة عالية في ظلّ الظروف الراهنة "الكلمة الأخيرة من الأغنية هي "سجين" وهي بمثابة توصيف دقيق للغاية وذات صلة مباشرة بما نعيشه ونشعر به اليوم. وبالأحرى ما نعيشه ونشعر به منذ وقت طويل ولغاية يومنا هذا. لذا، كان جلياً أن تقوم BOYFRIEND بإطلاق هذه الصرخة عالياً".

في تفاصيل المجموعة، حملت التصاميم عبارات مؤثرة، تمّ تطريزها بكلمات أغنية "وحياة اللي راحوا" بالتعاون مع خيّاطين محليين لمساندة وإبراز المواهب اللبنانية، سواء أكانوا مصممين أو عارضين أو مصورين فوتوغرافيين أو مصوري فيديو أو مخرجين أو مطرزين...باختصار، أي شخص يمكننا التعاون والعمل معه.

هذا وتم تصاميم جوارب بالتعاون مع Sikasok، وهي شركة محلية. عن هذه المجموعة قال أمين جريصاتي "ما أردناه، هو تنسيق القطع التي ستكون ذات صلة وأهمية في يومنا هذا. والتكيف مع طريقة عيشنا الجديدة. وبالرغم من أن وضع خطة عمل واضحة، في في مرحلة دقيقة كهذه وفي وقت وجيز للغاية، كان أمرًا صعبًا للغاية".

ليس هذا فقط، فقد وضعت علامة BOYFRIEND خطة عمل واضحة ونجحت بتنفيذ هذه الخطة من خلال إطلاق أول متجر إلكتروني لها www.boyfriendthebrand.com

اقرئي أيضاً: استوحي من أناقة كيت ميدلتون المعطف الأجمل لهذا الشتاء‎

 
العلامات: BOYFRIEND