بالصور: استوحي من أناقة كيت ميدلتون المعطف الأجمل لهذا الشتاء‎

في نشاط لافت هو الأول من نوعه، قام الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بجولة عبر القطار استمرت لمدة 3 أيام، في خطوة لتكريم كل الأفراد والمنظمات الذين وضعوا أنفسهم وما زالوا يبذلون كل ما في وسعهم من أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا.

وخلال الجولة الملكية هذه، التقى الثنائي دوق ودوقة كامبريدج العاملين في الخطوط الأمامية والمتطوعين وموظفي دور الرعاية والمعلمين وأطفال المدارس والشباب للاستماع إلى تجاربهم وتضحياتهم والعمل الملهم الذي قاموا به طوال هذا العام الصعب.

علماً أنها المرة الأولى التي يسمح فيها للأمير ويليام وكيت ميدلتون وبالقيام في جولة على متن القطار الملكي حيث كان يقتصر فقط على جولات الملكة إليزابيث. وكالعادة، محطتنا مع إطلالة كيت التي ركزت على اعتماد المعطف الطويل في كل جولاتها، والتي تعتبر مثالية لموسم الأعياد لكي تستوحي منها.

ففي اليوم الأول، اختارت كيت معطفاً باللون الزيتي سبق أن رأيناها فيه في يناير الماضي، يحمل المعطف توقيع علامة Alexander McQueen، زنيته بوشاح بنقشة المربعات ارتدته للمرة الأولى عام 2016 خلال جولتها إلى كندا. وأكملت إطلالتها بقفازات سوداء.

في اليوم الثاني من الجولة وتحديداً في محطة إدنبره ويفرلي، أطلت دوقة كامبريدج بمعطف أزرق من علامة Catherine Walker سبق أن أطلت به عام 2018 خلال زيارتها للنرويج. ولفتت الأنظار إليها باعتمادها أقراطاً من الماس والياقوت الأزرق تعود إلى مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا أهداها إليها الأمير ويليام، كما حرصت أيضاً على ارتداء القفازات.

خلال زيارة الثنائي إلى Cleeve Court Care Home في Twerton، اختارت كيت معطفاً باللون الأحمر من Emilia Wickstead.

وفي ختام الجولة، التقى الأمير ويليام وكيت ميدلتون بالملكة إليزابيث حيث ألقوا تحية شكر للمتطوعين والعاملين الرئيسيين في قلعة وندسور.

 

 
العلامات: كيت ميدلتون