ساعة Big Bang One Click 33mm من Hublot تتغير وفقاً لمزاجك وألوان الفصول!

مهّد إطلاق تصميم بيغ بانغ الأيقوني من Hublot الذي طرح للمرة الأولى عام 2005 الطريق لمجموعات رائدة جديدة مثل كلاسيك فيوجن وسبيريت أوف بيغ بانغ.

بحلّة أكثر بريقًا هذا العام، تكشف Hublot عن ساعات بيغ بانغ وان كليك ٣٣ممBig Bang One Click 33mm بلمسة جديدة من الفخامة. تتألف تشكيلة هذه الساعات من 12 سواراً بنعومة الحرير، مصنوعة من جلد العجل المحبّب الناعم Soft Touch تتغيّر بتغيّر الفصول.

تتوفّر الساعات بإصدارات من ذهب كينغ غولد أو الفولاذ، مرصعة جزئيًا أو بالكامل، وهي مزوّدة بأقراص ملمّعة بيضاء أو سوداء، ثبّتت على أطرافها مؤشرات الساعات الثمينة. والتزامًا بمبادئ فنّ الانصهار، زوّدتها Hublot بحزام مطّاطي متوافق، أسود أو أبيض.

حافظت ساعات Big Bang One Click 33mm على الطابع القوي لساعة بيغ بانغ اونيكو الشهيرة، إلّا أنّ الساعات الجديدة تتميّز بشكل خاص برقيّها. استُلهم تصميمها من عالم المجوهرات الراقية والبراعة الحرفيّة في صناعة المجوهرات، وهي تتحرّر بجرأة من التقاليد.

تأتي الموديلات الجديدة من الساعات الـ12 بإطار مرصّع تبرز فيه مؤشرات الساعات – أحد عشر مؤشرًا من الماس مثبّتة على أطراف القرص، مع الإشارة إلى أنّ موضع الساعة ٣ قد خُصّص لعرض التاريخ.

أمّا في الإصدارات الأكثر تميزًا، فتمّ كذلك ترصيع العلب بالجواهر الخالدة. وقد زوّدت الساعات بحركة HUB1120 الأوتوماتيكية التي يبلغ تردّدها ٢٨٨٠٠ ذبذبة في الساعة، على مدى أربعين ساعة متواصلة.  

بحسب حالتك المزاجيّة وبخطوة واحدة فقط، يمكنك تغيير طراز الساعة وذلك بفضل نظام وان كليك المسجّل ببراءة اختراع. هذا ويساهم حزام "سوفت تاتش" في إحداث تغييرات بسيطة في الطراز على مستوى المعصم. ويأتي هذا الحزام بـ12 لونًا، من الدرجات الكلاسيكيّة إلى الألوان الأكثر تألقًا أو تركيزًا، مصنوعة في فرنسا بأسلوب الدباغة النباتية.

اقرئي أيضاً: HUBLOT تجسّد فنّ الانصهار خير تجسيد

 
شارك