رحلة جديدة ومشوقّة من المفاجآت مع دار Valentino

مشروع رقمي جديد بعنوان Chez Maison Valentino يأخذ محبي الدار في جولة مليئة بالمرح، الأناقة والمفاجآت.

أينما كنت، أصبح بإمكانك اكتشاف عالم Valentino، من خلال كبسة زر واحدة على موقع العلامة الالكتروني. جولتك لن تكون بالصورة فقط، وإنما بطريقة عرض تفاعلية نتشاهدين خلالها محتوى إبداعي مُرتبط بتراث الدار ومجموعاتها الأرشيفية ومشاريعها الخاصة وسلسلة من القصص والاختبارات المُمتعة وغيرها

من واجهة مقر العلامة الإيطالية التاريخية في ساحة Mignanelli في روما تبدأ الرحلة الإفتراضية. كل نافذة تدخلك إلى غرفة معينة لاكتشاف ما وراءها. ولإضفاء المزيد من التشويق والبهجة خلال رحلتكِ، ابتكرت الفنانة جوانا أفيليز من نيويورك رسوماً مُتحركة أعادت تصميم واجهة وغرف المقر الروماني.

في ما يلي الغرف الذي ستزورينها في جولتك الافتراضية:

  • غرفة MUBI x Valentino وهي غرفة تصوير سينمائي ابتُكرت بالتعاون مع منصة الأفلام MUBI، حيث يستحضر المُدير الإبداعي للدار الأعمال ورؤى صانعي الأفلام المختلفين القريبة من خيالاته. ومجموعة خاصة من الأفلام يجري تحديثها دورياً، ألهمت رؤيتها وجمالها العملية الإبداعية في الدار.
  • غرفة Haute Couture Ateliers المخصصة لتاريخ الحياكة الراقية لدار Valentino عبر الماضي والحاضر وإبداعاته النابضة بالحياة.
  • غرفة Hall of Fame تكتشفين من خلالها إطلالات النجمات على السجادة الحمراء والمشاهير الذين يعكسون روح الدا.
  • غرفة New Collection، وهي في خلفية القصر، والتي فيها تعرض جميع تصاميم الدار الحالية، والتي يمكنك تسوقّها مباشرة من متاجر العلامة حول العالم.
  • غرفة Chez Maison Store هي مساحة حصرية، يمكنك تسوق مجموعة محدودة من القمصان والقطع الأخرى التي صممتها جوانا أفيليز بأسلوبها الشخصي.
  • غرفة Maison Archive تضم جميع المجموعات والحملات الإعلانية التي ابتكرها بيير باولو بيتشولي.

اقرئي أيضاً: كيندال جينر في صورة نادرة لها من دون مكياج