رحلة إلى عالم Dior Lady Art بنسختها الخامسة

منذ طرحها حتى اليوم، أصبحت حقيبة Lady Dior، أكثر من أيّ وقت مضى، تحفة فنّية جذابة لا بدّ من اقتنائها ولا غنى عنها. لا بل على العكس، باتت أيقونة خالدة في عالم Dior.

ولأن مواكبة التجديد هو من سمات علامة Dior، واحتفالاً بالأنوثة المتعدّدة الأوجه، المتوارثة من جيل إلى جيل، ها هي حقيبة Lady Dior تشكل جوهرة حرفية تسرد قصة وهوية الدار بأحرف جرئية لها أثر كبير في عالم الأزياء.

وبمناسبة إصدار النسخة الخامسة من حقيبة Dior Lady Art، تعاونت الدار الفرنسية الراقية مع 10 فنانين من حول العالم في لعبة إعادة التصميم والتحوّل. من مختلف أنحاء العالم، من الصين إلى مدغشقر، من الهند إلى جنوب أفريقيا، من روسيا إلى الولايات المتحدة الأميركية، 10 أسماء ارتقوا بالحقيبة إلى مستويات جديدة غير مسبوقة وأدخلوا على هندستها المعمارية لمسة من خيالهم ومصادر إلهامهم.

في تعايش استثنائيّ يتخطّى الحدود ويدمج الماضي والحاضر والمستقبل، تؤدّي العوالم الآسرة للفنانين إلى مدّ الجسور بين الطبيعة والكون والشِعر والمسائل الغامضة في الحياة.

وتزامناً مع إطلاق النسخة الخامسة من حقائب Lady Dior ، قررت الدار أن تصطحب محبيها برحلة صوتية جديدة في عالم Dior Talks. في التفاصيل، ستعرض الدار سلسلة بودكاتسي يتحدث من خلالها كل فنان بتجربته خلال المشاركة في مشروع Lady Dior Art

تبدأ هذه السلسلة، يوم الجمعة 4 ديسمبر، بحلقة خاصة مخصّصة للمصير الاستثنائيّ لحقيبة Lady Dior، الحقيبة التي تحتفل بالحرّية والامتياز والأناقة في الوقت نفسه.

اقرئي أيضاً: اكتشفنا سرّ آشلي غراهام للحصول على شفاه ممتلئة

 
العلامات: Dior Dior Lady Art