ديور تقدّم لك مجموعة كبسولة خاصّة بشهر رمضان فأين تتسوقينها؟

لا شكّ أنّنا ننتظر دائماً لاكتشاف أجدد تصاميم علامة Dior من أزياء وأكسسوارات والآن وبعد إعلان العلامة إطلاقها موقعها الإلكترونيّ للتسوّق والخاصّ بالإمارات العربيّة، بات بإمكانك اكتشاف أجدد هذه التصاميم وتسوّقها وأنت في الحجر المنزلي.

بمناسبة شهر رمضان المبارك، اختارت العلامة أن تخصّ منطقة الشرق الأوسط فقدّمت لها مجموعة كبسولة تميّزت بالألوان الزهريّة والرمادية وأيضاً الذهبيّة، هذه المجموعة التي تضمّ العديد من الأزياء الموقّعة من ماريا غراتسيا كيوري وأيضاً العديد من الحقائب والأحذية التي تشكّل اليوم طلب عاشقات الموضة.

تحت عنوان Dior Gold تحديداً تأتي هذه المجموعة الكبسولة لتعكس تصاميم عدّة ومنها نذكر حقيبة Lady Dior و Dior Book Tote و Montaigne 30 بألوان الذهبي وبنقشات تعكس الذهبي. كذلك، تجدين الأحذية المسطّحة وأيضاً بالكعب بهذه الألوان والفساتين الرائعة التي تتميّز بأقمشتها الفاخرة والمنسدلة والتي تعكس بدورها اللون الذهبي.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جلسة التصوير عكست الأجواء العربية بامتياز أكان من حيث الخلفية أو المكان أي الإمارات العربيّة أو حتى الألوان وعارضة الأزياء العربية والاهمّ أنّها حملت توقيع المصوّر العربي، مازن أبو سرور.