خيبة جديدة تتعرض لها Victoria’s Secret... إليك التفاصيل

الأسبوع الماضي، انشغل عالم الموضة بخبر توقّف علامة فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret عن عرض مجموعاتها على منصة الأزياء وعبر شاشات التلفاز. 

وقد طرحت هذه الخطوة العديد من التساؤلات حول وضع العلامة، بخاصة بعد المعلومات التي أفادت بأن الشركة تسعى لتقديم طرق جديدة للحفاظ على أفضل عرض في العالم. إلا أنّ هذا الأمر ليس بصحيح حتى الساعة، والدليل أن المدير الإبداعي التنفيذي للعلامة Ed Razek استقال من منصبه.

وبحسب ما أورده موقع Business Of fashion، فإن Ed يتعرض ومنذ فترة لحملة من المضايقات تتمثل بالتدقيق المشدد على كل الأمور التي يقوم بها، وقد اتخذ هذا القرار بعد الرسالة التي تلقاها الموظفون والتي تفيد بأن الشركة قرّرت إعادة التفكير في العديد من الأمور. 

وفي كتاب أرسله سيد Wexner إلى الموظفين منذ أيّام، تحدّث فيه عن المواهب التي يتمتّع بها السيد Ed والتي ساهمت في تقدّم العلامة، معلناً أن جميع المهمات التي كان يشغلها Edسيتولها بشكل مؤقت نائب رئيس الشركة Ed Wolf بالتعاون مع نائب رئيس الإبداع Bob Campbell.

إذاً، مفاجأة تلو الأخرى تتعرض لها Victoria’s Secret وتؤكّد أن رياح التغيير آتية لا محالة، فهل سنشهد تغييرات في ما خصّ المجموعات؟

اقرئي أيضاً: التسوق الإلكتروني من Victoria’s Secret بات ممكناً في الإمارات

 
شارك