التسوق الإلكتروني من Victoria’s Secret بات ممكناً في الإمارات

من المعروف أنّ فيكتوريا سيكريت Victoria’s secret من أبرز العلامات المحببّة لدى النساء حول العالم. فكل منتجاتها تلقى رواجاً كبيراً سواء كانت ملابس داخلية أو مستحضرات للعناية بالبشرة.

وسام من الملكة إليزابيث الثانية إلى رالف لورين

وبما أنّ التسوّق الإلكتروني بات أولوية كبيرة، قررت هذه العلامة وبعد 20 عاماً على إطلاق أوّل متجر للتجارة الإلكترونية تابع لها أن تطلق أول متجر لها للتسوّق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت العلامة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الإعلان التالي: "هلا بالإمارات! فيكتوريا سيكريت أطلقت موقعها الإلكتروني الرسمي في الإمارات! الآن يمكنك التسوق في أي وقت من أي مكان وسيصلك طلبك إلى منزلك. تسوقي من تشكيلة اللانجري المفضلة لديك، الملابس الرياضية ومنتجات التجميل. وأيضاً فيكتوريا سيكريت بينك على الموقع الإلكتروني".

أوشحة جديدة من Prada تبصر النور

ويوفّر المتجر المحلي كل المزايا التي يتمتع بها الموقع العالمي، حيث يمكنك إنشاء حسابك الشخصي. ويقدّم لك مجموعة فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret، فيكتوريا سيكريت بينك Victoria’s Secret Pink، وفيكتوريا سبورت Victoria Sport ranges وكل الأسعار متوفرة بالدرهم على أن يستغرق التوصيل أياماً معدودة وحسب.

 
شارك