خبر سار من Loro Piana إلى المرأة في دبي بمناسبة رمضان

إطلالتك في رمضان لهذا العام ستكون مميزة مع علامة Loro Piana التي قررت أن تخص المرأة العربية بشكل عام وفي دبي بشكل خاص بمفاجأة سارة جداً.

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وفي خطوة منها لتوطيد علاقتها مع زبائنها في دبي، أطلقت Loro Piana مجموعة أزياء كبسولية حصرية مستوحاة من منطقة الشرق الأوسط وإرثها الساحر.

تتميز مجموعة الأزياء هذه بأقمشتها الفاخرة ذات الملمس الغني والخيوط الناعمة التي تمنح القصات إنسيابية مميزة جداً. حيث تتضافر خيوط الحرير مع الكتّان والقطن لتكوّن أنسجة لا يمكنك أن تستغني عنها بعد اليوم.

خيارات كثيرة ومتنوعة لإطلالة أنيقة في النهار والمساء عند الإفطار على حد السواء، إذ تأتي التنانير والفساتين بقصات واسعة ذات طول متوسّط محددة عند الخصر بأحزمة أنيقة. أما السترات فهي من دون أزرار وبقصات هندسية مريحة منسقة مع سراويل واسعة. والنتيجة بدلات عملية وراقية في آن معاً جميعها مصممة من حرير التول الفاخر.

وما يميز هذه التصاميم الألوان الحيوية والرسومات الهندسية المستوحاة من المغرب وتحديداً من بلاط "زيليغ" الشهير الذي تعود تسميته إلى كلمة "زليخة" العربية والتي تعني "الحجر الصغير المصقول".

كوني مميزة طيلة أيام هذا الشهر الفضيل، واختاري أزياءك من هذه المجموعة التي ستتوافر بشكل حصري في متجر العلامة في دبي مول. وهنا لا بد من الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي تحتفي بها Loro Piana بهذه المناسبة، في خطوة تقرّب العلامة أكثر من جمهورها في الشرق الأوسط ومن ثقافة ومجتمع هذه المنطقة.

اقرئي أيضاً: 9 نصائح سهلة وأساسية للعناية ببشرتك في رمضان

 
العلامات: رمضان