حذاء Lacoste الرياضيّ العصريّ الجديد لن يفارقنا هذا العام

كوننا من أشدّ عاشقات الموضة العصريّة، دائماً ما نترقّب الإصدارات الأحدث في عالم الأحذية الرياضيّة العصريّة ونقتني الأجمل.

لذلك، سنعرّفك اليوم على الحذاء الرياضيّ العصريّ الذي سيشكّل قطعة أساسيّة في خزائننا ولن يفارقنا هذا العام. إنّه أحدث حذاء من Lacoste: L003 Neo.

اقرئي أيضاً: تصاميم مفعمة بالألوان ثمرة تعاون Lacoste مع POLAROID

وفي التفاصيل، فقد صمّم الحذاء المميّز بأسلوبٍ جريء وعصريّ في الوقت عينه، دامجاً ما بين حيويّة الرياضة وعصارتها وأناقة عروض الأزياء.

واستقت العلامة الرياضيّة العريقة إلهامها لتصميم حذاء L003 Neo من كرات التنس وحركاتها الارتدادية حول الملعب، نظراً لحركتها الدائمة وابتكارها وتطوّرها وجرأتها ولمستها العصريّة.

هذا ما تجلّى في الحذاء الجديد، تماماً مثل الكرات الصفراء التي تنتقل ما بين أرض الملعب والشارع، والمساحات الرياضيّة ومنصّات الموضة، والماضي والمستقبل.

وصمّم الحذاء العصريّ بتفاصيل القماش الشبكي في الجزء العلوي ومطاط نيوبرين، مع رباط دانتيل وثقوب مميّزة، مع طبعة إسم العلامة وشعار التمساح عند الكعب.

بالإنتقال إلى الحملة الإعلانيّة، فقد أطلّ سفيري L003 Neo، الفنّانين Ella Mai وMidwxst في لقطات في لندن، بأجواءٍ ديناميكيّة ولمسة روح الشباب المعزّزة بالسرعة والحركة، مع الحفاظ على تراث العلامة العريقة.

ويتوافر حذاء L003 Neo للنّساء والرّجال على حدّ سواء، وبألوان عصريّة تنبض بالحياة مثل الأصفر المشرق والوردي والأزرق والأصفر الترابيّ والأسود والكحلي والبني والأخضر والأبيض المائل إلى البيج والبرتقالي.

تجدر الإشارة إلى أنّ أحذية L003 Neo متوافرة في متاجر Lacoste وعبر موقعها الإلكترونيّ Lacoste.com، بسعر 130 يورو.

اقرئي أيضاً: LACOSTE تشكر جميع المتطوعين بقميص حصري

 
شارك