تصاميم مفعمة بالألوان ثمرة تعاون Lacoste مع POLAROID

قررت علامة Lacoste أن تحتفي بعام 2021 كفرصة جديدة للتجارب الفريدة. لذلك، قررت تصوير أول إعلان يتم إنتاجه حصراً من صور Polaroid.

هذا الموسم تنظر Lacoste إلى الحياة من وراء عدسة ملوّنة بتدرجات الوردي أو الأحمر والأخضر والأصفر، فتلتقط مشاهد عفوية تصوّر جمال الربيع من كل الزوايا.

الحملة الترويجية

تعكس عدسة الحملة الترويجية للتشكيلة جمال الإضاءة الطبيعية لسماء مارسيليا وإضاءة الكاميرا، حيث أبدع الراقصون والمتزلجون في تأدية بانوراما حركية دائمة لقطةً إثر لقطة، وفي تجسيد الحرية والانطلاق.

كل صورة تقدم مشاهد حيوية تمتزج مع قوس قزح Polaroid وتصاميم Lacoste في تجسيد مثالي لمعنى السعادة والجرأة والحرية والانطلاق.

التشكيلة الجديدة

تركّز التشكيلة الجديدة من Lacoste على تغيير منظور الرؤية والتطلّع إلى الأمام بإصرارٍ وتفاؤل مع الاستمتاع باللحظة الحالية. بعبارة أخرى، وتمثّل المجموعة فرصة لتجاوز عام 2020 وتسجيل بدايةٍ جديدة لإعادة التفكير والتأمل في المشهد الطبيعي والاستعداد لبناء ذكريات جديدة.

وجاء التعاون الجديد بين Lacoste وPolaroid لتحقيق هذا الهدف، وذلك من خلال تشكيلة مصغّرة من الأزياء والإكسسوارات لموسم ربيع 2021 بلمسات حيوية مستوحاة من مشهد الربيع، وتحفل بالمرح والألوان والتفاصيل الجريئة.

تشكيلة Lacoste وPolaroid أصبحت متوفرة عبر الإنترنت وفي متاجر ومساحات The Lacoste، كما سيتم إطلاقها على الموقع الإلكتروني للعلامة وفي متاجر مختارة في باريس، نيويورك، ميلانو، لندن وشنغهاي.

اقرئي أيضاً: LACOSTE تشكر جميع المتطوعين بقميص حصري