بعد 3 سنوات من الإبداع...كلير وايت كيلر تتخلى عن منصبها في دار Givenchy

بعد ثلاث سنوات من الإبداع والابتكار، أعلنت المديرة الإبداعية لدار Givenchy كلير وايت كيلر ختام مسيرتها مع العلامة.

وعن هذه الخطوة غير المتوقعة، قالت كيلر "كوني أوّل امرأة تشغل منصب المديرة الفنية لهذه الدار الأيقونية، لا يسعني إلّا أن أعرب عن امتناني للفرصة الذهبية التي أتيحت لي من أجل تكريم إرث الدار وإعادة إحيائه".

وعن الخبرة التي اكتسبتها خلال هذه السنوات، كشفت "لا شكّ في أنّ الهوت كوتور سطّرت نجاح معظم مسيرتي المهنية. لذا لا يسعني إلّا أن أتذكر اللحظات المُذهلة التي قضيتها مع المصممين المبدعين والحرفيين المتمرّسين في مشاغل Givenchy.

وتوجهت بالشكر إلى كل العاملين في الدار "سأغتنم الفرصة لأقول لكم إنّ موهبتكم الاستثنائية وتفانيكم سيلازمانني إلى الأبد...أتوجه بجزيل الشكر إلى كل الأبطال والبطلات في الكواليس على مساهماتهم القيّمة، بدءاً من فريق الإنتاج والاتصالات والمبيعات وصولاً إلى كل عضو في الفريق العالمي وجميع الشركاء والموردين. فمن دونكم، لما كان بوسعي أن أترجم رؤيتي لدار Givenchy على أرض الواقع بهذه الطريقة الرائعة".

من ناحيته، صرّح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة LVMH سيدني توليدانو، مويه هينيسي "أودّ أن أشكر كلير وايت كيلر على كل الجهد الذي بذلته، فبفضل الحسّ القيادي المُبدع الذي تتمتع به وبالتعاون مع المشاغل وفرق العمل، تمكّنت الدار من إعادة إحياء القيم التي ارتبطت بمؤسس الدار هوبر دو جيڤنشي وإظهار حسّ الأناقة الفطري الذي تحلّى به".

تجدر الإشارة إلى أن فستان زفاف ميغان ماركل شكل أشهر المحطّات في مسيرة كيلر ، وقد فازت بفضله بجائزة أفضل مصممة بريطانيّة للأزياء النسائيّة في العام 2018 خلال توزيع جوائز الموضة البريطانيّة.

هذا يترقب عالم الموضة بفارغ الصبر الخطوة التالية لهذه المصممة التي بدأت مسيرتها في دار Calvin Klein في نيويورك، قبل أن تتعاون مع دار Ralph Lauren ثم تنتقل للتعاون مع دار Gucci الإيطاليّة ومن ثم مع دار Chloe الفرنسيّة قبل أن تحطّ رحالها في دار Givenchy.

اقرئي أيضاً: اكتشفنا سرّ إشراقة ميغان ماركل يوم زفافها

 
شارك