تعاون يجمع adidas و Kaf by Kaf هذه نتيجته

قبل انطلاق أسبوع الرياض للأزياء، نظمت أديداس adidas أول عرض أزياء إقليمي لها بالتعاون مع علامة الأزياء السعودية Kaf by Kaf.

يأتي هذا التعاون كجزء من مبادرة 100 براند سعودي، حيث كشفت adidas عن مجموعة الألبسة الرياضية لربيع وصيف 2025 بالتعاون مع المصممة كوثر الهريش، وهي القوة الإبداعية وراء Kaf by Kaf.

في تفاصيل هذه المجموعة، تجمع في تصاميمها بين الملابس التقليدية في المملكة العربية السعودية والأسلوب الرياضي المعاصر. فتؤكد على التنوع من خلال قطع للجنسين مستوحاة من الألبسة الأيقونية مثل العبايات وأغطية الرأس. فتعكس التزام أديداس بتمكين المواهب المحلية والاحتفال بالتقاطع الديناميكي بين الموضة والرياضة، مما يثير شغفًا بالتراث الثقافي الغني للمملكة العربية السعودية.

تتضمن التشكيلة مجموعة من الخيارات الأنيقة من الألبسة المريحة إلى الألبسة الرياضية. ومن أبرز القطع التي شيرت المستوحى من كرة القدم، والذي يتميز برسومات جريئة لملابس رياضية من adidas ، أما القميص الرياضي الكلاسيكي يأتي منقوشاً ما يجعله قطعة أساسية متعددة الاستخدامات. في حين أن السراويل الرياضية تجمع بين الراحة والجماليات الحديثة، وتتميز بجيوب كبيرة لمزيد من العملية.

وفي خطوة تثني على التزام العلامة بثقافة المملكة، قدمت adidas العباءة الطويلة بتصميم مفتوح من الأمام، ومزيج بين الألوان الأساسية والطبعات النابضة بالحياة بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المجموعة غطاء رأس خفيف الوزن مصنوع من مواد خفيفة الوزن لملاءمة مريحة، إلى جانب فستان طويل يتميز بياقة رياضية مسطحة على شكل حرف V وتصميم ظهر رياضي وجيوب جانبية مريحة.

أما عن موعد توفر مجموعة adidas بالتعاون مع Kaf by Kaf للتسوق، فهي ستكون متاحة في متاجر ومواقع أديداس المختارة حول العالم ابتداء من فبراير 2025.

اقرئي ايضاً: بيلا حديد ترد على الإساءة التي تعرضت لها بعد حملة Adidas

 
العلامات: adidas
شارك