تعاون مميّز بين REDValentino وAlissia

أخبرنا أكثر عن هذا التعاون، كيف حصل؟

شعرت بحماسة كبيرة عندما طلبوا منّي في REDValentino أن أشارك في حملتهم التي تشرفت بالقيام بها. وبصراحة، أنا لا أحبّ ملابس هذه العلامة فحسب، إنّما أشعر أيضاً بارتباط بعقليّتهم ورسالتهم بشكل عام. لذا عندما أطلعوني على المجموعة، وقعت في حبّها على الفور، فالأقمشة والزخارف واختيار الألوان مذهل بحقّ. هذا فضلاً عن واقع أنّ معاطف الفرو الصناعي والسراويل الجلديّة والأحذية الرياضيّة تمثّل القطع التي أعتمدها في إطلالاتي طوال الوقت! كذلك، أنا معجبة جدّاً بالطريقة التي مزجوا بها الحسّ الحضري العتيق في القطع مع الحفاظ على الأناقة. لقد صوّرنا في الأستوديو الخاصّ بي في نيويورك حيث ألّفت أغنيّة خصّيصاً لهذه المناسبة المميّزة، لذا كنت بالتأكيد مرتاحة جدّاً وعلى طبيعتي في خلال هذا التعاون!

ما الذي يعنيه هذا التعاون مع REDValentino، هذه العلامة التجاريّة الشهيرة بالنسبة لـAlissia؟

أحبّ التعاون مع علامات تجاريّة أصيلة تحمل رسالة معيّنة. وحقيقة أنّ REDValentino تمثّل المرأة ذات الصوت المسموع التي لديها ما تقوله وهذا أمر رائع بالنسبة إليّ. وصحيح أنّه من الجيّد أن ندعم بعضنا البعض أمام الكاميرا وإنّما ذلك جيّد خلف الكواليس أيضاً. وشخصيّاً، أظنّ أنّ هذه القدرة على عرض إبداعاتي وأصالتي الخاصّة في الحملة مع إلقاء الضوء على مؤلّفات الأغاني والمهندسات والمنتجات أمر يحرّك شغفي حتماً.

نرى المزيد من العلامات المرموقة تحاول بناء رابط مع الفنّ بكلّ جوانبه، ما رأيك في هذه المقاربة؟ وماذا يمكن للفنّ والموسيقى على وجه الخصوص أن تضيفه إلى الموضة والعكس؟

نعم، لا شكّ أنّه من الجيّد أن نرى العلامات التجاريّة الراقية تتواصل أكثر مع الفّنانين وتسلّط الضوء على صانعي الموسيقى. وفي نهاية المطاف، من المهمّ بالنسبة إلى العلامة التجاريّة أن تبيع ملابسها بينما يريد المشترون التواصل أكثر مع مَن يعرض الملابس. فبرأيي أنّ الناس سئموا من مجرّد رؤية العارضات يرتدين القطع وباتوا يريدون أشخاصاً لهم صوت وقصّة حتّى يشعروا بارتباط بهم ويتواصلوا معهم ويستلهموا للشراء.

تعاونت مع REDValentino على سلسلة“Inspired by REDValentino”، ما مصدر وحي Alissia؟ وكيف تلهمك هويّة العلامة التجاريّة ومجموعة الخريف والشتاء الخاصة بها؟

تلهمني الكثير من الأمور! بدءاً من إجراء محادثات عميقة مع الأصدقاء والعائلة والفنّانين والموجّهين وصولاً إلى الأماكن والموسيقى نفسها طبعاً! ولا شكّ أيضاً في أنّ الموسيقى من أكثر الأمور التي تلهمني، فمن الرائع إجراء محادثات مع كلّ فنان قبل أيّ جلسة وبعدها. كذلك، فإنّ نيويورك بالتأكيد مدينة تلهمني كثيراً، لأنّها متنوّعة جدّاً ولا تتبع أيّ قواعد!

وبالنسبة إلى مجموعة REDValentino للخريف والشتاء فقد ألهمتني كثيراً لأنّها تجسّد مزيجاً مثاليّاً من الأناقة ولكن مع إحساس حضري وأجواء مستقبليّة. فشخصيّاً، أحبّ المزج بين الأقمشة والأنماط والعناصر الأنثويّة إنّما مع لمسة أكثر جرأة، وهذا ما ينعكس في جميع قطع المجموعة. وبالطبع عندما سمعت عن فكرة “الجاذبيّة” فكّرت على الفور في سفينة الفضاء الخاصّة بي، وتحمّست لحقيقة أنّهم لم يريدوني أنا في الحملة فحسب، بل عرضوا أعمالي أيضاً.

اقرئي أيضاً: بعد ديور، REDValentino تكشف عن فلتر خاص بها على إنستغرام

 
العلامات: REDValentino