تعاون حصري بين رامي العلي ودار Messika

هو من الأسماء التي رسمت طريقها بشغف كبير في عالم الأزياء والموضة، إنه المصمم رامي العلي الذي يعرف بتصاميمه المميزة. العام الماضي، تعاون مع علامة Charles & Keith وها هو اليوم يقيم تعاوناً جديداً.

لإن إطلالة المرأة لا تكتمل من دون المجوهرات التي تزيدها تألقاً وتميزاً في المناسبات والاحتفالات الكبيرة، اجتمع رامي العلي مع دار Messika في تعاون فريد من نوعه. وفي التفاصيل، قام الطرفان بجلسة تصوير مميزة تم فيها تنسيق تصاميم من مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2020 مع قطع مجوهرات من العلامة الراقية.

وعن هذا التعاون الفريد من نوعه الذي يضيف علامة فارقة إلى سجل المصمم الإبداعي، قال العلي: "كان من دواعي سروري العمل مع مثل هذه العلامة الشهيرة التي أعجبت بها لسنوات عديدة. وأتطلع إلى العمل معهم مرة أخرى".

من جانبها، قالت مؤسسة دار المجوهرات فاليري ميسيكا: "لطالما كان شغفي العمل في عالم الكوتور فهو يعتبر أحد أهم مصادر الإلهام لدي، بخاصة عندما أقوم بتصميم المجوهرات الفاخرة". وتابعت: "يقدم العلي تصاميم كوتور بغاية من الأناقة، وتعكس جلسة التصوير هذه مزيجاً رائعاً بين الكوتور والمجوهرات".

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصوير جلسة التصوير المميزة هذه في قلب العاصمة الفرنسية وتحديداً في فندق لو موريس بعدسة المصورة المبدعة إلفينا عبدولينا، وبالتعاون مع علامة MAC التي اهتمت بمكياج العارضات.

اقرئي أيضاً: 5 صيحات أظافر ستكون رائجة في العام 2020

العلامات: مجوهرات ثمينة