بكبسة زر تسوقي هذه التصاميم لرمضان 2021

مع اقتراب شهر رمضان 2021، تبحث المرأة العربية عن تصاميم عصرية تجعلها في غاية من الأناقة والشياكة.

فبعد أن تعرفنا إلى تصاميم عبايات وقفاطين لرمضان 2021 صممت خصيصاً للمرأة العربية، ها نحن اليوم نكمل جولتنا مع تشكيلة جديدة من الأزياء التي يمكنك تسوقها إلكترونياً.

مجموعة Noon by Noor

كشفت علامة نون باي نور Noon by Noor عن مجموعتها الحصرية من الفساتين التي تتميز بقصاتها المريحة والفضفاضة.

تتميز هذه التشكيلة من الفساتين التي تحل إسم "صحارى" بتوليفة متناغمة من ألوان الوردي والأحمر والأزرق والأبيض، مع تدرجات ناعمة من الزهري والأخضر والأصفر، التي تزين أقمشة الشيفون الناعم والأورغانزا والقطن. أما أطراف هذه التصاميم تأتي واسعة وطويلة لتناسب الإطلالات النهارية والمسائية.

وتعليقاً على هذه تشكيلة "صحارى"، قالت المصممة الشيخة نور آل خليفة: "استقينا إلهام التصاميم من الزيارات المنزلية والحاجة لاستقبال الضيوف بإطلالة أنيقة ومريحة في آن معاً، فجاءت الأزياء لتجمع بين التصميم البسيط والطابع العملي الذي يتيح للسيدة الحفاظ على طبيعتها وشخصيتها".

تعتبر مجموعة " صحارى" من Noon by Noor خياراً مثالياً لإطلالات أنيقة سواء في المنزل أو في الأمسيات الطويلة برفقة الأصدقاء والعائلة خلال شهر رمضان 2021. وهي متوفرة على موقع العلامة الإلكتروني noonbynoor.com.

تصاميم من YOOX

لرمضان 2021، قرر موقع التسوّق Yoox أن يخص المرأة العربية بمجموعة من التصاميم الحصرية من أرقي الماركات التي تجعلها محط أنظار الجميع بسبب أناقتها العصرية.

ومن التصاميم التي اخترناها، فستان 8 BY YOOX أبيض طويل يتميز بقصته المريحة، نسقناه مع صندال أحمر اللون من 8 BY YOOX مع حقيبة من Maison Margiela.

مجموعة Hashimi

مستوحاة من عناصر الطبيعة، قررت المصممة الإماراتية Fatma AlHashimi أن تضع بين يدينا مجموعة من القفاطين التي ستكون خيارنا الأول لأمسيات رمضان 2021.

لأن الراحة هي من الأمور التي تبحث عنها المراة العربية في أزيائها، أتت تصاميم مجموعة Hashimi لرمضان 2021 مثالية. فهي مصنوعة من القطن الناعم، والاورغانزا وبعض القماش المعاد تدويره. أما التفاصيل الدقيقة انعكسة في التطريزات التي زينت أطراف العبايات والقفاطين. في حين أن لوحة الألوان تنوعت ما بين البيج، الأزرق والأخضر.

اقرئي أيضاً: بطلات مسلسلات رمضان 2021