الملكة رانيا ملكة الأناقة في مصر!

ليس بجديد على الملكة رانيا أن تطلّ بلوكات رائعة وملفتة وأن تأتي إطلالاتها منسّقة بطريقة مميّزة تعكس أجدد صيحات الموضة وأهمّ الماركات العالمية وأيضاً المواهب العربيّة الشابة.

من المعروف عنها أنّها تعتمد أسلوب الـ Lady Like الذي يناسب مكانتها طبعاً فنراها تكثر من ارتداء التنانير بالطول المتوسّط وتختارها إما بقصّة مستقيمة أو مثنيّة أو واسعة قليلاً أو تلجأ إلى السراويل الرسمية بقصّاتها المختلفة. أما بالنسبة إلى قمصانها، فتحرص دائماً على أن تنوّع في ما بين القميص الكلاسيكي، التوبات الناعمة بالقماش المنسدل وأيضاً الكنزات الناعمة. وبالنسبة إلى الألوان، تختار إما الألوان الكلاسيكية الأساسية كالأبيض والبيج والأسود والرمادي أو لا تتردّد في اعتماد موضة الـ Color Blocks وتنسيق إطلالة بأكثر من لون قوي أو حتى موضة المونوكروم وتنسيق إطلالة بلون واحد.

مهما فعلت! تبقى ملكة الملكات أناقة! وخلال زيارتها مصر أمس، أطلّت بلوك مميّز ارتكز على اللون الأحمر بحيث اختارت فستاناً منسدلاً ومتوسّط الطول من Andrew Gn ونسّقته مع حذاء مروّس من الأمام وبقصّة كلاسيكيّة من Dior. أما الملفت، فكانت حقيبتها بمسكة اليد الصغيرة التي حملت توقيع العلامة المصريّة التي استطاعت أن تلفت أنظار النجمات العالميات Okhtein، هذه العلامة التي رأينا عقيلة الرئيس المصري ترتدي من تصاميمها أيضاً خلال استقبالها الملكة رانيا.

وبالحديث عن إطلالتها، نسلّط الضوء على إطلالة سابقة اعتمدتها خلال زيارتها أسبوع التصميم العماني حيث تألّقت بموضة المونوكروم معتمدة القميص المنسدل من علامة Brunello Cucinelli وحذاء من Malone Souliers والملفت في هذه الإطلالة أيضاً الحقيبة التي حملت توقيع علامة شابّة هي Scotria،تتّخذ من لندن مقراً لها.


 

اقرئي المزيد: الملكة رانيا بإطلالة تعكس حبّها للبادية