الملابس المريحة خيارك خلال فترة الحجر المنزلي

بالنسبة لي، لم أكن أتوقع يوماً أن أبقى في المنزل لعدّة أسابيع متتالية، لكن مع الالتزام بالحجر المنزلي نتيجة انتشار فيروس كورونا أصبح الأمر حقيقة.

لذلك، فأنا بت كما كثيرات مثلي أقضي وقتي في المنزل طيلة النهار مع الليل ولا أخرج سوى على الشرفة لأستمتع بأشعة الشمس. هذا الأمر، جعلني أبحث عن خيارات في الملابس التي تناسب فترة جلوسي هذه الأيام.

فمن المعروف أن الملابس الرياضية هي من الصيحات الأكثر رواجاً في السنوات الأخيرة، ولا يقتصر فقط ارتدائها في النوادي الرياضية بل على العكس باتت خيار العديد من الأشخاص محبي موضة أزياء الشارع. وهنا لا بد من الإشارة إلى أنّ السراويل ذات القصات الواسعة حلت مكانها الملابس القطنية الواسعة.

بالنسبة لي، مللت من البيجاما،ولأن التسوق الإلكتروني بات خياري الوحيد، قمت بجولة على الإنترنت ودخلت منصة The Outnet التي تستعرض الكثير من الخيارات التي أبحث عنها وتبحث عنها كثيرات مثلي أيضاً والتي تواكب طبعاً صيحات الموضة.

لذلك، اخترنا أن نسلط الضوء على الصيحات الرائجة حتى في الملابس الرياضية، سراويل القطن الواسعة والتي تضيق عن الأسفل، السترات المقلمة أو تلك التي تشبه الـHoodie والتي ذكرتنا بـ أسلوب هايلي بالدوين.

وفي الألبوم أعلاه، إليك مجموعة من الملابس التي أعجبتني فاطلعي عليها واستوحي منها لخياراتك في الأيام المقبلة لكي تنسقيها مع الحذاء الرياضي المناسب لديك.

اقرئي أيضاً: حان الوقت لتهتمّي ببشرة جسمك وإليك 5 منتجات ضرورية لتفعلي ذلك

العلامات: كورونا