أطلّي بموضة الشارع على طريقة هايلي بالدوين

قبل زواجها من جاستين بيبر، كانت هايلي بالدوين محط اهتمام عدسات الكاميرا فهي تتمتع بأسلوب جذاب في تنسيق ملابسها. وقد استطاعت أن تثبت مكانتها في عالم الأناقة من خلال اختيار الأزياء التي تظهر رشاقة جسمها.

ففي كلّ إطلالة، تبرهن لنا هايلي أنها تتمتع بذوق رفيع في المزج بين موضة الشارع أو Street Style وأحدث صيحات الموضة. لذلك، رصدنا لك أجمل إطلالاتها في حال كنت ترغبين في اعتماد هذا الستايل من الأزياء لتستوحي منها لإطلالاتك المقبلة.

  1. أسلوب المونوكروم

لاحظنا أن هايلي تكرر اعتماد ملابس اللون الواحد، ولتضفي حيوية أكثر تعتمد الأكسسوارات البارزة كالحقيبة الكبيرة والأقراط الكبيرة أيضاً.

  1. المعطف الطويل

هو موضة رائجة لموسم خريف وشتاء 2019-2020، وقد أحببنا كثيراً ستايلها إذ نسقته مع جينز وتوب ذات ياقة مرتفعة.

  1. سروال الجلد

نسّقت سروال الجلد مع جاكيت تتميز بمقاسها الكبير Oversized، في إطلالة مناسبة جداً للجلسات المسائية مع الصديقات.

  1. جاكيت الـPuffer

إذا كنت تعتقدين أن هذا الأسلوب من الجاكيتات ليس برائج فأنت مخطئة، فهو خيار العديد من النجمات ومن بينهن هايلي التي نسقته مع سروال من الجلد وحذاء Sneakers. وفي حال كنت تريدين اختيار جاكيت الـPuffer لا تترددي بتنسيها مع سروال من الجينز أيضاً لإطلالة كاجوال.

  1. حذاء اللون الأبيض

كنا نعتقد أن الألوان الفاتحة تقتصر فقط على موسم الربيع والصيف، ولكن لموسم الشتاء موضة الأحذية البيضاء رائجة بخاصة الـBoots. وقد اختارتها هايلي على طريقتها ونسقتها مع فستان قصير في إطلالة مميزة جداً.

  1. البدلة الرسمية

صيحة البدلة الرسمية موضة رائجة أيضاً وخيار العديد من النجمات، وقد جذبتنا هايلي بخيارها حين اختارت البدلة التي تتميز بنقشة المربعات في إطلالة عملية جداً.

  1. معطف الـTeddy

لأيام البرد والشتاء، لا بد أن تختاري الملابس المريحة والتي تشعرك بالدفء في الوقت نفسه. ويعتبر الـTeddy Coat من أبرز القطع التي تتربع على عرش الموضة وقد اختارته هايلي مع سروال من الجينز.

اقرئي أيضاً: صيحات حواجب تبرز في خريف وشتاء 2019 - 2020

 
شارك