العلامات تواصل إطلاق خدماتها عبر الواتساب في دبي

يوماً بعد يوم تزداد الإجراءات التي تتخذها الدول من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، ومعها تبحث العلامات عن سبل لتلبية طلبات زبائنها عبر الإنترنت.

ففي دبي، حيث تتقيد العلامات بإجراءات صارمة ما دفع بمنصة Net-A-Porter إلى إغلاق موقعها والتوقف عن العمل نجد في المقابل علامات تطلق خدمة الطلب عبر الواتساب.

نظراً لقرار إغلاق جميع المتاجر في دبي، قررت علامة Longchamp أن توفر لزبائنها طريقة سهلة ومريحة للتسوق. لذلك، أطلقت خدمة التسوق عبر واتساب التي تتيح لعملائها تسوق مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٠ من المنزل.

كل ما عليك القيام به هو إرسال رسالة على رقم العلامة، فيقوم الموظف في المتجر بعرض كتالوغ المجموعة المتوفرة لكي تختاري منها ما يعجبك. وعند تأكيد الطلبية سيتم توصيلها إلى المنزل في اليوم الثاني من دون مقابل.

ليست علامة Longchamp وحدها من أطلقت خدمات جديدة، فقد أعلنت علامة Mark & Spencer إطلاق أول كتالوغ رقمي لها في الشرق الأوسط يضمّ مجموعة من أجدد صيحات الأزياء، مستحضرات المكياج والأدوات المنزلية التي يمكن طلبها عبر الهاتف واستلامها عبر خدمة التوصيل إلى المنزل.

كما ويوفّر الكتالوغ الرقمي خيارات متنوعة تلبي كافة الأذواق والاحتياجات، بما في ذلك أزياء مخصصة للأطفال الصغار.

ويمكن تقديم الطلبات كل يوم بين الساعة 9 صباحاً و5 مساء، حيث تتوافر خدمة التوصيل بنفس اليوم بالنسبة للطلبات المسجلة قبل الساعة 5 مجاناً. كما وسيحظى العملاء بمجموعة من العروض المميزة، بما في ذلك حسم بقيمة 20% على الطلب الأول.

اقرئي أيضاً: إلى أصحاب الهمم في الإمارات: إليكم طريقة إجراء الفحص للكشف عن كورونا

 
شارك