الشياكة العالية عنوان جولتنا في مهرجان البندقية السينمائي 2021

تتواصل فعاليات مهرجان البندقية السينمائي 2021 حيث تستعرض النجمات أناقتهن الراقية على السجادة الحمراء. وفي جولة جديدة على إطلالات النجمات التي تتخطى حدود الشياكة، اكتشفي كيف أطلت النجمات العربيات والعالميات:

ريا أبي راشد

تواصل ريا أبي رشاد تألقها على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي. ولاحظنا أن ريا تختار الفساتين الطويلة التي تحمل توقيع المصممين اللبنانيين.

في التفاصيل، اختارت ريا أبي راشد فستاناً أزرق طويل ذات القصة المبتكرة عند الصدر من تصميم نجا سعادة، مع مجوهرات من بولغري.

لتعود وتأسرنا بفستان أسود طويل ذات قصة دراماتيكية من تصميم زهير مراد، وأكملت إطلالتها هذه بعقد من بولغري.

ياسمين صبري

خلال تمثيلها دار Cartier العالمية للمجوهرات في مهرجان البندقية السينمائي، أطلت ياسيمن صبري بفستان برتقالي اللون ذات التصميم الناعم من علامة Dolce & Gabbana. وأكملت إطلالتها بعقد من Cartier وهو من القطع الأيقونية لدى الدار التي لا تباع طبعاً!

فاطمة البنوي

مرة جديدة، ها هي فاطمة البنوي تلفت الأنظار في فعاليات مهرجان البندقية بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد. في التفاصيل، أطلت فاطمة بفستان أزرق مزين بالشك الناعم باللون الفضي، يصل إلى حدود الكاحل في ستايل كلاسيكي أنوثي للغاية.

صبا مبارك

اختارت صبا مبارك فستاناً من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد تميز بألوانه الحيوية، ذان الكتف الواحد مع كم طويل بأسلوب الكاب.

زيندايا

وصلت زيندايا إلى مهرجان البندقية السينمائي للمشاركة في العرض الأول لفيلم Dune، وتمنكت أن تأسر نظرنا بفستانها الطويل الذي حمل توقيع علامة Balmain.

بينيلوبي كروز

مرة جديدة ها هي بينيلوبي تختار إطلالتها من علامة Chanel. حيث أطلت بفستان أبيض طويل ذات الطيات المتعددة أسفل الخصر مع الكتف الواحد.

داكوتا جونسون

اختارت داكوتا إطلالة تشع بريقاً، تميز فستانها بقماشه الشفاف المرصع بحبيبات براقة من دار Gucci.

أنيا تايلور جوي

خلال العرض الأول لفيلم Last Night In Soho، اعتمدت أنيا تايلور جوي فستاناً باللون الوردي من Dior Couture، ذات القماش الساتان يأتي الفستان بقصّة مستقيمة.

كريستين ستيوارت

أطلت بسروال مع توب حملا توقيع Chanel في إطلالة لا تتناسب مع السجادة الحمراء، خاصة وأنها اعتمدتها خلال العرض الأول لفيلمها الجديد Spencer الذي ينتظره العالم بأسره كونه يتحدث عن قصّة حياة الأميرة ديانا.