الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم Spencer

بعد طول انتظار وتشويق، كشفت شركة Neon المنتجة لفيلم Spencer الذي يتحدث عن قصّة حياة الأميرة ديانا، عن البوستر الدعائي للفيلم.

فقبل أيام قليلة من عرض فيلم Spencer ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في 3 سبتمبر 2021، رفع الستار عن البوستر الدعائي الذي تظهر من خلاله كريستين ستيورات وهي ترتدي فستاناً أبيض يشبه إلى حد كبير فساتين الزفاف، وهي مستلقية تخفي وجهها، وكأنها تشعر بالانهزام والمعاناة.

يتناول الفيلم في أحداثه الفترات الأخيرة في حياة الأميرة ديانا والأوقات الصعبة التي عاشتها، ومعاناتها مع العائلة الملكية، تحديداً هذا التوقيت الذي قررت فيه الانفصال عن الأمير تشارلز، حيث ستدور الأحداث بشكل خاص حول عطلة نهاية أسبوع واحدة تقضيها الأميرة ديانا بفترة عيد الميلاد مع العائلة الملكية.

الفيلم بطولة كريستين ستيورات وجاك فارثينغ الذي يلعب دور الأمير تشارلز، وسالي هاوكينز، وإيمي مانسون، وإخراج بابلو لاراين وكتابة ستيفن نايت.

ورغم أن الفستان لا يتطابق مع أي تصاميم ارتدتها الليدي ديانا، فإن الجمهور استطاع أن يجد تشابهاً بين فستان البوستر، وأحد فساتين ديانا وتحديداً هذا الفستان العاجي من توقيع ديفيد وإليزابيث إيمانويل من مجموعة Diaghilev لعام 1986، مزين بالترتر والكريستال.

هذا ومن المقرر عرض فيلم Spencer رسمياً في 5 نوفمبر 2021.

اقرئي أيضاً: كريستين ستيوارت نسخة طبق الأصل عن الليدي ديانا بإطلالة من Chanel