الحملات الإعلانية لموسم الاحتفالات بدأت تنكشف... فما جديد Bvlgari و Loewe؟

أسابيع قليلة تفصلنا عن بدء موسم الاحتفالات، إلا أن العلامات بدأت بطرح حملاتها الإعلانية التي تحتفي من خلالها بأبرز المجموعات التي تقدمها لكل امرأة كي تشع بريقاً في هذه الأيام السعيدة.

فبعد حملة Coach، قمنا بهذه الجولة على أبرز الحملات الإعلانية الخاصة بموسم الاحتفالات.

رحلة في كواليس الأحلام مع Bvlgari

السر الذي يقف وراء قدرات صانع المجوهرات في دار Bvlgari هو جوهر الحملة الدعائية للعلامة. وسنذهب إلى ما وراء الكواليس حيث تجد أحلام العلامة الإيطالية طريقها إلى التحقق، فنبدأ جولتنا من اللمسات التصميمية وننهيها بأساليب التغليف المدهشة، فكل تحفة من Bvlgari تروي حكاية رؤية، إثارة وخبرات مذهلة.

مرة جديدة، ها هي Bvlagri تحرص على الاحتفاء بقصة عشقها الأبدي للفن السابع، لذلك حولت واجهات عرض قرابة 330 متجراً في مختلف أنحاء العالم إلى كواليس خلفية لموقع تصوير فيلم سينمائي. وكي يبدأ الحلم، ما عليك سوى رجّ واحدة من كرات الثلج لتزيح الستار عن عالم مذهل. 

فاستكشاف عالم الأحلام هو المحور الذي تدور حوله "الحملة الرقمية لموسم الأعياد" The Holiday Season Digital Campaign والتي تمثّل دعوة للاستمتاع باللحظة وإطلاق العنان لحرية الخيال على طريقة Bvlgari .

الاحتفاء بالحرف اليدوية الفنية مع Loewe 

في حملتها لموسم الاحتفالات هذا العام، قررت Loewe أن تستذكر موهبة دو مورغان المميزة، كونه يشتهر بتصوير المخلوقات المذهلة وزخارف أنماط أزهار الأرابيسك، فهو من الفنانين المفضّلين لدى المدير الإبداعي للدار.

هذه الحملة هي عبارة عن فيلم بعنوان An Otter’s Tale، ينقل بعناية التفاصيل الحرفية العالية التي تتمتع بها الدار والتي تتجلّى في مجموعة ويليام دو مورغان.

وقد عمل فريق كبير من حوالى 60 شخصاً على الإعلان، وقد صنعت الخلفيات بما في ذلك الغابة والوادي والأزهار من القماش المقطّع والمحاك يدوياً بعناية فائقة.

وعن هذه الحملة، قال المدير الإبداعي للعلامة جوناثان أندرسون: "تتحدى هذه الحملة كل الأفكار المعتاد أن نراها في موسم الأعياد. فقد شكّل ويليام دو مورغان مصدر الإلهام الرئيسي للمجموعة الجديدة، واستندنا إلى أعماله لابتكار فيلم غريب وممتع يجسّد روح المجموعة".

اقرئي أيضاً: 5 صيحات موضة رائجة تألّقي بها في خريف وشتاء 2019 - 2020