الجميع بانتظار أوّل فيلم وثائقي عن رالف لورين... اكتشفي التفاصيل

قد يكون لقب "أسطورة الموضة" قليلاً عليه... هو رالف لورين، الرجل الذي بنى بنفسه علامة تجارية تحوّلت إلى إمبراطورية بارزة من أشهر الإمبراطوريات في عالم الموضة. هو المبدع الذي انطلق من طموحاته الشخصية ليصبح رمزاً للتفاؤل وأيقونة أميركية تترجم إلهامها ورؤيتها على نحو مميّز.

وعن هذا الرجل الذي يقف وراء إحدى أحبّ العلامات إلى قلبنا، نرغب في معرفة مختلف التفاصيل والمعلومات. ولا أعني تلك المرتبطة بحياته المهنية وحسب، إنّما أيضاً تلك التي تدخلنا إلى خفايا لا نعرفها من حياته الشخصية.

وقد يكون ذلك تحديداً سبب إطلاق أوّل فيلم وثائقي عنه بعنوان Very Ralph. أمّا عرضه، فيبدأ في 12 نوفمبر 2019 وتحديداً على القنوات الأميركية HBO وHBO NOW وHBO GO وHBO On Demand كما وعلى المنصّات الإلكترونية التابعة لها. وفي هذا الإطار، لا بدّ من القول إنّ سوزان لايسي عملت على الناحيتين الإخراجية والإنتاجية.

وبالدخول إلى تفاصيل هذا الوثائقي، لا بدّ من القول إنّه يمثّل تأمّل رالف لورين في العقد السادس من عمره في رحلة حياته منذ صغره في حيّ البرونكس وصولاً إلى المكانة العالمية التي اكتسبها ومروراً ببداياته في عالم الموضة.

وقد أتاح لنا لورين الدخول إلى نواحي كثيرة من حياته الشخصية والمهنية على حدّ سواء، وهي نواحي لم نستطع بلوغها في السابق. فبكل شفافية، يتحدّث في مقابلات مكثّفة عن طفولته وزواجه. وفي المقابل، يطلعنا على بداياته وعن حملاته المبدعة ورؤيته الرائدة. بالإضافة إلى ذلك، يطال في حواره الردّ على الانتقادات.

وكيف لا نذكر أنّ وثائقي Very Ralph سيعرض سجلّات حيوية تعود إلى 50 عاماً من مسيرة علامة رالف لورين Ralph Lauren الشهيرة كما ومقابلات حيوية مع أسرة رالف وزملائه وشخصيات بارزة من ضمنهم كارل لاغرفيلد وناعومي كامبل وكالفن كلاين وجيسيكا شاستين وهيلاري كلينتون وغيرهم...

ولا شكّ أنّك تنتظرين تماماً مثلي هذا الوثائقي لأنّه سيسلّط الضوء على تفاصيل كثيرة لم نعلم بوجودها في ما يتعلّق برالف لورين الذي طبع عالم الموضة ببصمة مميّزة لطالما جعلته مختلفاً عن سواه.

اقرئي المزيد: ما هي قصّة قميص Earth Polo من Ralph Lauren؟

 
شارك