اجعلي إطلالتك مميزة مع دبابيس الكمامة

تعتبر الكمامة من أبرز الوسائل للحماية من فيروس كورونا، كما وأصبحت من الأكسسوارات الأساسية لعام 2020، واكتسبت شعبية كبيرة في عالم الأزياء.

في خطوة منها لإضفاء لمسة من التميز على إطلالة المرأة العربية، قررت علامة Aquae Jewels أن تطرح مجموعة من الدبابيس المخصصة لتزيين الكمامة. في التفاصيل، أطلقت 19 نموذجاً متنوعاً من دبابيس الزينة المصنوعة من الألماس والذهب الخالص عيار 18 قيراط.

تضم المجموعة نماذج متنوعة لتلبي كافة الأذواق وتمنح المتسوقين دبابيس زينة مناسبة لمختلف الإطلالات اليومية. ليس هذا فقط، فقد أطلقت Aquae Jewels خدمة التخصيص حسب الطلب، والتي تمكن العملاء من طلب دبابيس شخصية تحمل حروفهم الأبجدية المفضّلة باللغتين العربية والإنجليزية، ووضع بصمتهم الخاصة والتعبير عن ذوقهم في عالم الموضة.

كما وسيحصل العملاء مع كل دبوس يشترونه على كمامة من الحرير بحسب اختيارهم، وتتاح هذه الكمامات بتدرجات مختلفة من أكثر من عشرة ألوان، بما في ذلك الوردي الفاتح والفوشيا والأخضر.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الدبابيس هذه تم تصميمها يدوياُ برؤية إبداعية فريدة من قلب مدينة دبي.

أما عن كيفية الحصول عليها فهي تتوفر حصرياً على الموقع الإلكتورني للعلامة مع خدمة الشحن إلى كافة أنحاء العالم. فما رأيك أن تختاريها كهدية لعيد الأضحى لهذا العام؟

اقرئي أيضاً: Aquae Jewels علامة مجوهرات انطلقت من دبي إلى العالم