إطلالات كاجوال لا غنى لك عنها هذا الصيف

مع الشعور بالاستقرار والعودة إلى الحياة الطبيعية، كل واحدة منها تبحث عن إطلالة مميزة تكون في الوقت نفسه مريحة خاصة في أيام الحر.

كثيرة هي الصيحات التي رصدناها على منصات عروض الأزياء لصيف 2020، والتي طبعاً تناسب الأجواء العملية والطابع اليومي. لذلك، نستعرض معك مجموعة من الإطلالة الكاجوال التي لا غنى لك عنها هذا الصيف في خزانتك:

الفساتين الطويلة

في كل الأوقات والمواسم، تبقى الفساتين الطويلة التي تتميز بقصتها الواسعة خياراً مميزاً ومريحاً. ولفصل الصيف، يعتبر الفستان الطويل الـMust Have إذ من السهل تنسيقه أكان في أسلوب رسمي أو رياضي لأنه مناسب لكافة الأوقات.

الشورت القصير

يعتبر الشورت بمختلف أشكاله وقصاتها من القطع التي تنال إعجاب الكثيرات منا. فلا تترددي أن تعتمدي الشورت القصير مع توب وحذاء رياضي لإطلالة نهارية مفعمة بالحيوية، ولليل نسقيه مع قميص وصندال بالكعب العالي.

التنورة بالقصة المستقيمة

من أبرز الصيحات التي عادت بقوة هذا الموسم، التنورة المتوسطة الطول بقصة الـA Line. إذا كنت من محبات الستايل الكلاسيكي فهذه التنورة ستكون خيارك.

الـTube Top

التوبات القصيرة من الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الصيف، والتي من السهل جداً تنسيقها في كافة الأوقات. في حال كنت تريدين إطلالة شبابية نسقيها مع سروال من الجينز ولإطلالة أكثر كلاسيكية ننصحك أن تختاريها مع سروال واسع عند الأرداف مع حذاء مول.

الجينز بقصّة الـ Bootcut

في كافة المواسم، لا غنى عن سروال الجينز الذي يعتبر من أهم القطع في خزانة كل واحدة منا. لكن إذا كنت تبحثين عن خيارات جديدة، ننصحك أن تختاري الجينز بقصة الـBootCut فهو يتميز بقصته الواسعة من الخصر حتى الأرجل.

اقرئي أيضاً: تعرّفي على قصّة السروال الأبرز في صيف 2020