تعرّفي على قصّة السروال الأبرز في صيف 2020

لا شكّ أنّ السراويل أو حتى الجينزات هي أكثر القطع التي نرتديها والسبب أنها عملية وتضفي لمسة حيويّة ولكن إن اخترتها بقصّة غير رائجة أو بقصّة لا تناسبك أو تليق بأسلوبك فستظهرين قديمة الطراز. لذلك، اخترنا أن نكشف لك القصّة الأبرز والأكثر رواجاً في صيف 2020 وهي قصّة الـ Paper Bag.

إنّنا نتكلّم عن هذه القصّة التي تأتي بخصرٍ عالٍ وقصّة مزمومة على الخصر ما يجعل خصرك يبدو رفيعاً وهذا ما تبحث عنه معظم السيدات ولكن يبقى السؤال كيف تنسّقين السروال أو الجينز بهذه القصّة؟

 

يأتي الجواب بسيطاً، إذ يمكنك اعتماد التوب الأساسيّة Basic أو حتى أن تختاري التوب القطنيّة الأكبر رواجاً حالياً والتي تأتي بقصّة أكتاف عريضة مع Epaulette. كذلك، يمكنك أن تلجئي إلى توب الـ Tube التي تأتي عارية على الكتفين وقصيرة والتي تعتبر أيضاً رائجة ومسيطرة هذا الصيف.

أيضاً، يمكنك ارتداء هذا السروال مع القميص الكلاسيكي حيث تضعينه تحته أو مع القميص الـ Cropped أي القصير الرائج بدوره هذا الموسم. هذا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه عليك تجنّب ارتداء التوبات والقمصان الطويلة والفضفاضة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه القصّة برزت بقوّة في الثمانينات وعادت في عام 2015 ومن ثمّ 2019 كي تكون مسيطرة وها هي اليوم تظهر مجدداً بقوّة.