مجوهرات Lulu Cubes من MKS تترجم التراث الإماراتي

في كلّ مجموعة تبتكرها، تخصص علامة المجوهرات MKS مكانة لتكرّم التراث الإماراتي الذي يشكّل مصدر وحي لتصاميمها. فالمرأة التي تتألّق بمجوهرات هذه العلامة قوية ومعاصرة، تعرف تراثها جيداً وتتباهى به بأسلوب يجاري الحاضر والمستقبل. 

ولأنّ اللؤلؤ من أرقى الأحجار، ابتكرت العلامة الإماراتية مجموعة Lulu Cubes مستخدمة اللآلئ الإماراتية، فضلاً عن عرق اللؤلؤ الكلاسيكي.

وفي تفاصيل المجموعة، تتألّف من عقود وخواتم وأساور وأقراط من وحي خمسة عناوين تسترجع تراث الأمّة في مجال اللؤلؤ وتاريخ "العتيبة". وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم هذه القطع يدوياً لتجمع بين الماضي والحاضر من خلال القصص التي ترويها وتصميمها الذي يراعي أدقّ التفاصيل. 

أما عن مصدر الوحي، فقد جاء من والد جدّ سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان ليروي حكايات الشيخة مريم مع لمسة معاصرة.

ما هي المعاني التي تحملها مجموعة Lulu Cubes؟

في هذه التصاميم، استعانت علامة MKS بالمجوهرات الكريمة الإماراتية الكلاسيكية كاللؤلؤ والعقيق الأحمر اللذين يستحضران تراث الأجداد ويعيدان إحياءه.

وعن هذه المجموعة، تقول سمو الشيخة مريم: "تحتفي هذه الرموز والحكايات بهذه الأرض وبشعبها. دولة الإمارات هي أنا، وأنا دولة الإمارات. هذه حكايتي بكل دلالاتها الرمزية الجميلة. ابتكرنا تشكيلة من التصاميم المميّزة، تكتمل قطعة بقطعة لتتشارك أجزاء مختلفة من الكنوز الثمينة".

اقرئي أيضاً: حكاية الزمرّد من داخل منجم Gemfields في أفريقيا

 
شارك