أسبوع الموضة في باريس يُنهي عروضه مع أهم العلامات

Miu Miu
يبدو أن الألعاب الأولمبية أثّرت هذا العام على العديد من العلامات التجارية العالمية التي اختارت لموسم ربيع وصيف 2025 الخاص بالملابس الجاهزة القطع المريحة والرياضية بإمتياز.

وهنا جاء دور مجموعة Miu Miu التي غلب عليها هذا الطابع مع لمسة أنثوية بارزة جدًا مركّزةً على قمصان البولو، الجوارب الطويلة، التيشيرت البيضاء المعروفة والمخططة بالألوان،القفازات، الجاكيتات الرياضيّة، القفازات والتنانير المطوية.

Chanel

بروحٍ صيفية راقية وكلاسيكية، محافظةً من خلالها على إرثها، قدمت شانيل Chanel عرضها من داخل غراند باليه حيث بقيت روح العلامة ظاهرة بقوة من خلال القطع والقصات خاصةً التايور الأيقوني لشانيل، الشورتات، الفساتين القصيرة، الأقمشة المُحاكة مع الريش، ثنائية لوني الأبيض والأسود، أقمشة التويد الكلاسيكية وسواها.

واختارت الدار التركيز على الألوان الفاتحة لتكون طاغية على المجموعة التي بقيت من خلالها شانيل راسخة في جذورها.

اقرئي ايضًا:تابعي عرض Louis Vuitton لربيع وصيف 2025

Louis Vuitton

تركّز مجموعة لويس فويتون لربيع وصيف 2025 على التباين، التناقض، الحركة، القوة، الخفة والأتقان وبين الرقة الحادة والأنوثة الحازمة، وُلدت هذه التشكيلة التي فيها الكثير من العصور السابقة.

وفي هذا الموسم، تظهر أعمال مصورة للفنان لوران جراسو والتي تحاكي خمس لوحات من سلسلة بعنوان Studies into the Past .

وقد تم الدمج بين روائع الهندسة المعماريّة والأزياء التي كانت رائجة في العصور السابقة من القمصان التي تبدو وكأنّها كاب، التقليمات العاموديّة والمائلة، تطبيع الأزهار، وسواها من العناصر.

اقرئي ايضًا:أسبوع الموضة في باريس يستكمل عروضه في أيامه الأخيرة

 

 
شارك