أسبوع الموضة في باريس يستكمل عروضه في أيامه الأخيرة

Zuhair Murad

امرأة زهير مراد هذا العام في رحلة ساحرة تحت الأمواج، ترتدي قميصًا ناعمًا ومتموجًا بدون غطاء فهي المحاربة والقوية والتي تصب أنظارها على آفاقٍ جديدة.

ZIMMERMANN

عبرت نيكي زيمرمان، المديرة الإبداعية للعلامة عن رؤيتها لمجموعة Illumination التي تعكس علاقة الإنسان بالطبيعة قائلةً:"استقينا الإلهام من فيلم السبعينيات الكلاسيكي Morning of the Earth عن رياضة ركوب الأمواج للمخرج آلبي فالزون من أجل ابتكار مجموعة الربيع. يحتفي هذا الفيلم براكبي الأمواج المتحرّرين الذين وطّدوا علاقتهم بالطبيعة. ويعرض مشاهد آسرة يلتقط فيها نور الشمس الذهبي في الصباح الباكر وألوان الطبيعة الساحرة. لقد تعمّقنا في سِمات الفيلم الجمالية بدلاً من قصّته التي تدور حول رياضة ركوب الأمواج، لاسيّما طريقته في التقاط الضوء المتلألئ، وحركة البحر الانسيابية، والتناغم المذهل بين راكب الأمواج والطبيعة."

اقرئي ايضًا:تابعي عرض Louis Vuitton لربيع وصيف 2025

Balenciaga

قدمت العلامة Balenciaga عرضها الذي طغى على عددًا كبيرًا من قطعه ستايل اللانجري والملابس الداخلية كما البوديسيوت بلون البشرة وأحذية بانتاشو، فساتين الحرير المكشوفة الظهر، جينز البوت كات بخصر منخفض جدًا، جاكيتات كوكون القصيرة والخفيفة الوزن، السروال جينز وسواها من القطع.

STELLA McCARTNEY

تعيد مجموعة صيف 2025 تصوّر رموز القوة،الإثارة والرياضة في الأقمشة الملموسة والظلال الناعمة، بحيث انعكست رؤية العلامة وفي هذا الموسم وقد تم استخدام الملابس الجاهزة معتمدةً بنسبة 91% على مواد لا تؤذي الإنسان ولا البيئة.

اقرئي ايضًا:صيحات جديدة اطلقتها أكثر من 8 علامات عالمية في أسبوع الموضة في باريس

 
شارك