أجمل فساتين نانسي عجرم الجديدة التي تألقت بها مؤخراً!

تختار نانسي عجرم فساتين راقية وأنيقة في مناسباتها وحفلاتها الخاصة، وهي تتمتع بذوق ناعم وبسيط يبرز جمالها الهادىء وشخصيتها العفوية. نضع بين يديك فساتين نانسي عجرم الجديدة والتي تنوعت قصاتها وألوانها، اختاري منها ما يناسبك ويلاءم مناسباتك.

فساتين نانسي عجرم القصيرة

تنوع الفنانة نانسي عجرم في إطلالاتها فتختار أحياناً الفساتين القصيرة كونها تليق بها وبجسمها الشيق والممشوق. ومن بين آخر إطلالاتها اختارت نانسي عجرم فستاناص باللون الأسود قصير وبأكمام منفوخة ونسقته مع حقيبة باللون عينه.

فساتين نانسي عجرم المزينة بالتطريزات

تبرز الفساتين المطرزة والفخمة جمال كل سيدة وتعكس ذوقها الرفيع والأنيق، هذا ما شاهدناه خلال إطلالة النجمة نانسي عجرم بفستان مطرز وفخم أبرز جمالها

فساتين نانسي عجرم بألوان براقة

هذه الفساتين رائجة جداً هذا الموسم، ونسقتها الفنانة نانسي عجرم خلال إحدى حفلاتها بأسلوب ناعم وأنيق دون المبالغة في اختيار اكسسواراتها وحتى تسريحة الشعر.

فساتين نانسي عجرم  باللون الأحمر

تتمتع الفنانة نانسي عجرم بجمال ناعم وهادىء يخولها اختيار ألوان عدّة لفساتين السهرة وأهمها اللون الأحمر الذي نسقته بأسلوب ناعم واختارت فستان بأكمام طويلة وفضفاضة.

فساتين نانسي عجرم باللون الأسود

لا يغيب اللون الأسود عن إطلالات الفنانة نانسي عجرم وخاصة أنه لون كلاسيكي لا تبطل موضته ابداً، ومن آخر فساتين نانسي عجرم الجديدة هو اختيارها إطلالة بفستان أسود وبراق عند الصدر.

فساتين نانسي عجرم   باللون الأبيض

اختاري فساتين باللون الأبيض على طريقة نانسي عجرم التي نسقت فستان أبيض ناعم جداً وبأكمام طويلة وقصة واسعة أظهرت جمالها وأناقتها.

 

اقرئي أيضاً:فساتين سواريه باللون الأسود لمناسباتك القادمة

 
شارك