أجدد إطلالات النجمات العربيات لهذا الأسبوع

شهد اليومان الفائتان نشاطات متعددة لنجمات الوسط الفني، وقد تميزن بإطلالات خلابة خطفت الأنظار، فقد شاركت الفنانة سيرين عبد النور في العرض النهائي الثاني من الموسم الخامس لبرنامج "ذا فويس"وذلك للترويج لعملها الجديد "الديفا" المقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل على منصة "شاهد نت"، وتدور أحداثه حول حياة النجوم خلف الكواليس.

وتألقت سيرين بفستان ملوكي رائع باللون الأحمر القاني يحمل توقيع زهير مراد وتركت شعرها منسدلاً واعتمدت مكياجاً قوياً لاءم المناسبة، كما أنها كشفت عن شارة المسلسل "أنا رجعت" وقدمتها على خشبة المسرح، مشيرة إلى أن العمليتطرق إلى ما يواجههالفنان في الكواليس وأمام الكاميرا وخلفها، وإلى أن الكثير من الأحداث تعكس تجربتها وتجربة أغلب النجوم.

من جهتها، أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً في مدينة مونتريال الكندية، وارتدت فستاناً قصيراً على شكل جاكيت بلايزر باللون الأسود مع تفاصيل براقة وأزرار بارزة باللون الذهبي،ولفتت انتباه المعجبين الذين تداولوا الإطلالة على صفحاتهم.

وتزامن الحفل مع إطلاق النجمة اللبنانية أغنيتها الجديدة "عم ثور" دعماً لثورة الشعب اللبناني، لتظهر إليسا في أحد مقاطع الفيديو وهي تحمل العلم اللبناني وتلوّح به وتضمّه، وتركت إليسا شعرها بطريقة بسيطة وغير متكلفة، مع مكياج ناعمركزت فيه على الكحل الأسود وظلال العيون الرمادية، مع اعتمادها اللون الزهري المائل على البيج كأحمر شفاه.

أما الفنانة نجوى كرم، فقد احتفلت بمناسبة عائلية هي خطوبة ابنة شقيقها، وظهرت في الصور على إنستغرام بإطلالة بسيطة إذ ارتدت بدلة باللون الفوشيا مع إضافات جميلة باللون الفضي ونسقت تحتها بلوزة سوداء واعتمدت تسريحة شعر ناعمة ومكياجاً طبيعياً، فيما ارتدت العروس فستاناً ناعماً أبيض اللون.

وبدا واضحاً الشبه الكبير بينها وبين ابنة شقيقهاوعلقت نجوى على الصور قائلة: "ان شاء الله تتهني يارب.. وتفضلي فرحانة يا احلى برنسيس".

اقرئي المزيد: ياسمين صبري على قائمة أجمل 100 وجه لعام 2020

 
شارك