ياسمين صبري على قائمة أجمل 100 وجه لعام 2019

المنافسة بين النجمات لا تنطفئ، فإطلالة كل نجمة لا تكتمل من دون المكياج الذي يزيد من بريق جمالها. منذ أشهر، فازت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بلقب أجمل النساء في العالم وبما أن الجمال أصبح معياراً لا غنى عنه، كشف الحساب الرسمي لمسابقة "تي سي كاندلر" tccandler عن قائمة أجمل وأوسم وجوه في العالم.

وتشمل القائمة مجموعة من أشهر النجوم الأوروبيين، الأتراك والعرب، ممن يمتلكون جمالاً استثنائياً ومميزاً. وتضمن ترشيح عدد من الوجوه لقائمة أجمل 100 وجه لعام 2019 5 أسماء من العالم العربي.

ومن بين الأسماء الفنانة المصرية ياسمين صبري التي دخلت المنافسة للعام الثاني على التوالي حيث تم ترشيحها العام الماضي إلى جانب المحامية العالمية أمل علم الدين كلوني، إلى جانب الإعلامية لينا القيشاوي التي تم اختيارها أيضاً للمرة الثانية.

وتضم القائمة هذا العام عدداً كبيراً من النجمات وعارضات الأزياء نذكر منهن جينيفر لورانس، إيما واتسون، سيلينا غوميز وتايلور سويفت. كما وشملت القائمة أسماء مجموعة من النجوم الأتراك مثل جان يامان، بوراك أوزجيفيت، هاندا أرتشيل وديميت أوزديمير...

من جهة أخرى، تستعد ياسمين لخوض السباق الرمضاني المقبل فقد وقعت رسمياً على بطولة مسلسل جديد بعنوان "فرصة ثانية" تدور أحداثه في أجواء رومانسية اجتماعية.

وفي هذا السياق، نشر السيناريست محمد سيد بشير صورة تجمعه بياسمين صبري وكتب: "ومن توكل علي الله هو حسبه ووكيله .. مسلسل.. فرصة ثانية .. رمضان 2020 من إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي وإخراج مرقس عادي ومعالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفي جمال هاشم".

اقرئي أيضاً: نادين نجيم وقصي خولي معاً من جديد في رمضان 2020... ماذا في التفاصيل؟

 
شارك