كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك؟

معظم الرجال ليسوا صريحين ولا يتكلمون بصعوبة وهذا يجعل الأمر صعبًا بعض الشيء على النساء لأنهن يُتركن جاهلات في التفكير فيما يمكن أن يفعلوه لإرضائهم. لكننا هنا لمساعدتك في التعامل مع هذه المشكلة. لقد قمنا بإدراج نصائح لإبقاء الشريك في حبك بجنون حتى بعد عدة سنوات.


اعتني بمظهرك وصحتك

كثير من الناس ، بمن فيهم الرجال والنساء ، يستخدمون العلاقة كسبب للتخلي عن أنفسهم. بينما لا حرج في الجلوس في المنزل مرتديًا بنطالك الرياضي ومشاهدة الأعمال الدرامية مع شريكك ، لا تدع علاقتك المريحة تجعلك تعتقد أنه يمكنك إهمال العناية بنفسك. بالطبع ، بينما يجب أن يعتقد أنك جميلة بغض النظر عن مظهرك ، فإن الاستمالة الذاتية هي علامة على احترام الذات. إن قضاء الوقت في المظهر واللباس الجيد هو أيضًا علامة على الالتزام بعلاقتك - ستحب أيضًا الشعور بإعجاب شريكك بالشكل الذي تبدو عليه في فستان رائع ، على سبيل المثال.

كوني أفضل صديقة له

كل رجل يبحث عن صديق في شريكه. إذا كنت تريدين أن يقدرك رجلك ويحبك أكثر من أي وقت مضى ، فتأكدي من أنك أفضل صديق له أولاً. اجعليه يشعر بالراحة وأكدي له أنه يستطيع أن يشاركك أي شيء يريده تمامًا كما يفعل مع أصدقائه.

كوني مرحة
يحب الرجال قضاء وقت ممتع مع شركائهم. ومع ذلك ، إذا كنت تخجلين من الاستمتاع أو إذا لم تكن عفويًا ومتوقعًا للغاية ، فقد يشعر الرجال بالملل الشديد. هل تتذكرون كيف كنتم في المراحل الأولى من الحب؟ الخروج والمرح والأفلام و والفرح ، افعلي كل هذه الأشياء حتى الآن عندما لا يتوقعيها على الأقل. العفوية دائما تساعد العلاقة على الاستمرار.

اعطيه مساحته الخاصة

يحب الرجال أن يتركوا بمفردهم في بعض الأحيان. إنهم يحبون مساحتهم ويتضايقون عندما يتم اقتحام تلك المساحة. إذا بدا أن رجلك متوترًا أو متوترًا ، فقط امنحيه بعض الوقت ليهدأ. أيضًا إذا كان رجلك يريد أن يكون بمفرده ويقوم بأشياءه المعتادة مثل مشاهدة عروضه أو مبارياته المفضلة ، فقط دعيه يكون. إنهم يستحقون الوقت بمفردهم أيضًا.

 

اقرئي أيضاً:

كيف تجعل شخص يحبك؟

 
العلامات: الحب الشريك
شارك