كيف تجعل شخص يحبك؟

حسب علماء النفس وآخر الدراسات التي يقومون بها فإن هناك بعض الأمور المثبتة علمياً التي يمكن أن تجعل شخصاً يقع في غرامك وحبك، ما هي هذه الأمور سنتعرف إليها في هذه الأسطر. ما عليك سوى أن تجربي القيام بهذه الطرق لمعرفة ما إذا كانت فعالة ويمكنها جعل الشريك يحبك.

الحفاظ على التواصل البصري

وفقًا لدراسة أجراها عالم النفس في جامعة هارفارد Zick Rubin ، فإن الأشخاص الذين هم في حالة حب حقًا ينظرون إلى بعضهم البعض أثناء تحدثهم بنسبة 75 في المائة من الوقت ، لذلك حاولي مقاومة الرغبة في النظر بعيداً وإبقاء عينك على الشريك.

كوني مهتمة واستمعي دائماً لما يقوله الشريك

وفقًا للدراسات التي أجرتها جامعة نيفادا وجامعة واشنطن ، فإن كونك مستمعة جيدة هو جزء كبير من وجود شخص ما يقع في حبك. يقول نيومان خبير في علم النفس إن الناس يحبونها عندما يهتم بها الآخرون ولا يغيرون المحادثة على الفور حتى يتمكنوا من التحدث عن أنفسهم على الفور. يقول لطرح أسئلة متابعة والرد بحنان على ما يقوله الشخص الآخر.

حاولي أن تظهري أفضل ما لديك

إذا وجدت نفسك تفكرين في كيفية جعل شخص ما يحبك ، فابدئي بإعطاء الأولوية للرعاية الذاتية. عندما تبدأين في تناول الطعام والنوم جيدًا ، وممارسة بعض التمارين كل يوم ، وتحسين مظهرك الجسدي العام ، فهذا يساعدك على أن تعطي أفضل ما لديك. أيضاً اكتشفي الأزياء التي تناسبك وتجعلك تبدين في أفضل حالاتك. بهذه الطريقة ، تبدأين في الظهور بمظهر أكثر جاذبية وثقة ، وهو ما قد يكون بالضبط ما تحتاجه لجعل شخص ما يقع في حبك.

لا تتوقفي عن الابتسام

هل تعلمين أن الابتسامة تجعلك أكثر جاذبية وثقة؟ أظهرت الأبحاث أن الابتسامة ، التي تُعرف أيضًا باسم تعبير الوجه السعيد ، لا تجعلك تبدين أكثر جاذبية وجاذبية فحسب ، بل يمكنها أيضًا تعويض عدم الجاذبية النسبية. لذا اضحكي للشريك وابتسمي في وجهه. أيضا ، حاولي أن تجعليه يضحك.

اقرئي أيضاً:

صفات برج الثور مع من تتوافق في الحب؟

 
شارك