عيادة سويسرية شهيرة توفّر لك أحدث الجراحات الترميمية

على الرغم من أنّ سرطان الثدي مشكلة صحية تعترض حياة أي امرأة من دون إنذار، يخصّص له كل عام شهر واحد للتوعية حول أخطاره ولتشجيع النساء جميعهنّ على إجراء الفحوصات الدورية لعلّ الكشف المبكر ينقذ حياتهنّ. 

ولكن، على الرغم أيضاً من كل الجهود التي تبذل في هذا الإطار لا سيّما في شهر أكتوبر، تعيش نساء كثيرات التجربة المرضية مع هذا السرطان إنّما ينجحن في نهاية المطاف في تخطّيه والشفاء منه ثمّ يعدن إلى حياتهنّ الطبيعية.

وبالعودة إلى النمط الاعتيادي بعد المرض، تبحث المرأة عن طرق مختلفة لاستعادة ما خسرته في الأشهر الماضية. ومن الأمور التي تفكّر فيها، ترميم الثديين. فعلى الرغم من التطوّرات الطبية الحديثة، تحتاج امرأة واحدة من أصل 8 نساء مصابات إلى إزالة الثدي بشكل كامل.

لذلك، تحرص عيادة لاكلينيك مونترو Laclinic Montreux في سويسرا على مساعدة النساء في كفاحهنّ لاستعادة هويتهنّ البدنية والنفسية والشخصية. ويتعاون مؤسسها ومديرها الطبي الدكتور ميشيل فولك مع فريق طبي مختار بعناية من أطباء متعددي التخصصات وخبراء في مجالهم معترف بهم في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمات استثنائية، بدءاً من اختيار الإجراءات المناسبة وصولاً إلى التدخّل الجراحي والرعاية الطبية حتى الشفاء التامّ.

وفي هذه العيادة، تُعدّ الجراحة الترميمية واحدة من الكفاءات الأساسية، بخاصّة أن عمليّات معقّدة للغاية تنفّذ فتعالج الإصابات وترمّم العيوب. ومن روّاد هذه الجراحة، نذكر البروفسور بلونديل الذي يستخدم بشكل منهجي الأنسجة من جزء بعيد من الجسم لإعادة بناء منطقة تالفة. كما وينصبّ تركيزه حالياً على إعادة التأهيل المتقدّم بما في ذلك إصلاح العمليات الجراحية الفاشلة التي سبق وأجرتها المريضة لاستعادة ثقتها النفسية والجسدية. 

وإذ تلتزم عيادة Laclinic Montreux دائماً بتزويد مرضاها بالعناية الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة، يمكنك الاستفادة من فريقها الطبي وخبرائها العالميين سواء في الجراحات الترميمية أو في الخيارات الأخرى التي تقدّمها.

اقرئي أيضاً: 10 نجمات تغلّبن على سرطان الثدي

 
شارك