هذه هي مدن اسبانيا السياحية الأجمل في أي وقت!


تتمتع إسبانيا بمدنها النابضة بالحياة وشواطئها الخلابة وعروضها الثقافية التي لا مثيل لها، مما يجعل البلاد محطة لا جدال فيها في برامج العطلات الأوروبية للعديد من المسافرين. مع وجود العديد من الوجهات المتنوعة، ولكل منها مواقعها الشهيرة وكنوزها المخفية الفريدة، قد يكون من الصعب تحديد المدن التي تستحق الزيارة. 

لقد قمنا بالبحث اللازم لنساعدك خلال رحلتك الى اسبانيا!

أفضل مدينة إسبانية للهندسة المعمارية: برشلونة


برشلونة هي في الواقع عاصمة بلد مختلف تمامًا. الظل السحري الذي ألقاه رجل واحد على المدينة - المهندس المعماري أنطوني غاودي ترك طابعاً مميزاً لهذا البلد وعزز اختلافه من خلال إبداعاته. تعد المتاهات الرومانسية في الحي القوطي الذي يعود تاريخه إلى 2000 عام قبالة لاس رامبلاس أمراً رائعاً وذكرى لا يمكن نسيانها. اكتشفي المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم التي لا تنبض بالحياة إلا في حوالي الساعة 10 مساءً عندما ينزل السكان المحليون لتناول العشاء. 

أفضل مدينة إسبانية للفن: مدريد


تقع على ارتفاع 667 مترًا فوق مستوى سطح البحر وتضم أقدم مطعم في العالم يعمل باستمرار - مطعم بوتين الذي يعود تاريخه إلى عام 1725 - وهي تنافس أي شيء تقدمه إيطاليا من حيث الفن. يضم المثلث الذهبي في وسط المدينة متحف ديل برادو (soz وليس Prada) ورينا صوفيا وثيسن بورنيميزا - وكلها تقع في باسيو ديل برادو. 

أفضل مدينة إسبانية لتناول الطعام: سان سيباستيان 


قومي بزيادة الحد الأقصى لبطاقتك الائتمانية لأن هذه المدينة تأتي في المرتبة الثانية بعد طوكيو من حيث عدد نجوم ميشلان التي حصلت عليها. إذا لم تكن الميزانية كافية لذلك وكنت قد تناولت ما يكفيك من الرغوة اللذيذة، فإن الحي القديم (بارتي فيجا) مليء بالمطاعم الصغيرة التي تبيع بينكستوس. وهذا يعني "مسامير" ويشير إلى المقبلات على الأسياخ. ثم يمكنك المشي في نزهة على طول شاطئ البحر...


أفضل مدينة إسبانية للشواطئ: جزر البليار


تتكون جزر البليار أساساً من أربع جزر كبرى رئيسية، تحيط بها عشرات الجزر الصغيرة المتناثرة حولها، وهي جزيرة ميورقة (عاصمة جزر البليار وأكبرها مساحة)، جزيرة منورقة (Menorca)، جزيرة ايبيزا (Ibiza) وفورمينتيرا (Formentera) التي هي أصغرهم. سوف تكون رحلتك ممتعة بلا شك!

أفضل مدينة إسبانية للأيام المشمسة: إشبيلية

يمكننا القول إن هذه هي أيضًا أفضل مدينة في إسبانيا لالتقاط صور Instagram ولكن هذا ليس سبب سفرك، أليس كذلك؟ يحافظ المناخ هنا على الدفء والجفاف بينما يوفر التقاء العمارة الإسلامية والقوطية خلفية رائعة لمراحل الفلامنكو والعربات التي تجرها الخيول والتي تجوب وسط المدينة. ونوصي بشدة بتجربة الاستحمام في الحمامات القديمة المضاءة بالشموع.


إقرأي أيضاً: معالم اسبانيا الاكثر جذبا للسياح

 
شارك