تمتعي بإقامة فاخرة في باريس واختاري هذه الفنادق

بعد أشهر من توقف عجلة الحياة في العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، ها هي الأمور تعود تدريجياً إلى ما كانت عليه. الكثيرات منا خططن للسفر قبل هذه الأزمة، والكثيرات قررن أن يسافرن للترفيه عن أنفسهن بعد هذه الفترة الصعبة نوعاً ما.

لكل اللواتي اخترن باريس وجهة لهذا الصيف، فلا داعي للبحث عن مكان للإقامة لأن هذه الفنادق من مجموعة  Evok تقدم لكن إقامة مميزة وفخمة.

فندق Brach

تمتعي بإقامة فاخرة في هذا الفندق الذي يوفر لك عروضاً منوعة. يتميز فندق Brach بمساحات خارجية رحبة، شرفات فاخرة، وإطلالات لا مثيل لها تكشف روعة منازل باريس  وشوارعها مع "برج إيفل". بإختصار، إنه مزيج نابض بالحيوية والدهشة والكرم.

فندق Sinner

يقع هذا الفندق بالقرب من قناة سان مارتن، ستختبرين تجربة لا مثيل لها من خلال الجولات السياحية التي ينظمها إلى جانب الإطلالات الأكثر من رائعة التي تطل الشرفات عليها.

فندق Nolinski Paris

يمتاز بموقعه المميّز في قلب العاصمة على بعد مسافة قصيرة من المعالم الأثرية الأكثر شهرة في العالم، بما فيها متحف اللوفر وضفاف نهر السين، وهو يتيح للضيوف فرصة استكشاف باريس الساحرة من خلال جولة ينظمها.

وللرفاهية حصة إذ يوفر لك Nolinski Paris جلسة تدليك خاصة في مركز سبا "نولينسكي" من "لا كولين" مع إمكانية اختيار ما تفضلينه من بين العلاجات العصرية.

خلال السفر، عليك أن تلتزمي بكافة الإجراءات الوقائية التي طبعاً تلتزم بها كل هذه الفنادق لتضمن سلامة زوارها.

اقرئي أيضاً: فنادق وأجنحة بتوقيع مصمّمي أزياء