اماكن سياحية في زيلامسي لرحلة من العمر!

Zell am See أو زيلامسي هي وجهة جميلة لقضاء العطلات في النمسا، وتقع في جنوب سالزبورغ. تقع منطقة العطلات هذه في منطقة شاعرية رائعة ذات جبال عالية وبحيرة صافية، وتعتبر واحدة من أفضل الأماكن لقضاء العطلات الصيفية في النمسا. وهذا ليس بدون سبب: هنا، حول بحيرة زيلر، يمكنك تجربة بعض الأنشطة التي لا تنسى والأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في زيل أم سي. على سبيل المثال، في العطلة الصيفية في زيل أم سي، تنتظرك عدد لا يحصى من المعالم السياحية الجميلة والمعالم السياحية المثيرة والرحلات الاستكشافية المذهلة حقًا.

 

زيارة جبل شميتنهوهي

يعد Schmittenhöhe الجبل المحلي في زيلامسي وفي نفس الوقت أشهر معالم الجذب في وجهة العطلات. في الشتاء، منطقة تزلج شهيرة، وفي الصيف وجهة خلابة للمشي البانورامي الجميل. ومع تلفريك شميتنهوهن، يرتفع الجبل إلى ما يقرب من 2000 متر فوق مستوى سطح البحر. من هناك، ستتم مكافأتك بمنظر خلاب لبحيرة زيل والعوالم الجبلية الرائعة الجمال.

 

زيارة ميتربيرج

عند زيارة Mitterberg سوف تستمتع بإطلالة رائعة على بحيرة Zell وقرية زيلامسي، سواء كنت تتنزه سيرًا على الأقدام أو تستقل السيارة براحة تامة، من هنا ستشاهد منظرًا بانوراميًا كما لو كنت تشاهده في مجلة سفر. يوصى بشكل خاص بإطلالة بجوار Mitterberghof، وهو كوخ جبلي شهير مع تراس جميل للإطلالة. يعد هذا المكان واحدًا من الأماكن التي يجب زيارتها في زيلامسي ويوصى بشدة بالزيارة.

 

فندق جراند

أثناء استكشاف مدينة Zell am See، لا تفوت زيارة فندق Grand Hotel الشهير. تم افتتاح هذا الفندق الجميل ذو اللون الأبيض الثلجي منذ عام 1896 ويعتبر من أشهر المعالم في القرية. أثناء تناول القهوة اللذيذة والكعك على تراس البحيرة، يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على بحيرة زيل. إذا كنت تخطط لإقامة استثنائية، فكر في قضاء ليلة في فندق الأحلام هذا.

 

مدينة زيلامسي القديمة

تم بناء مدينة زيلامسي القديمة على شبه جزيرة على بحيرة زيلر، وهي مكان شهير لقضاء العطلات وكذلك السكان المحليين. تعد الزيارة واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في زيل أم سي. يوجد الكثير من البوتيكات والبارات والمطاعم والكازينو وكذلك المحلات التجارية حيث يمكنك شراء التخصصات المحلية. خلال نزهة عبر البلدة القديمة التاريخية ومنطقة المشاة، سوف تكتشف الكثير من الأشياء التي يمكنك رؤيتها. من بين أفضل مناطق الجذب هناك Vogtturm الذي يبلغ عمره أكثر من 1000 عام، وقلعة Rossberg، وتعد قاعة المدينة اليوم مجرد بعض من أفضل الأشياء التي يمكن زيارتها في زيل أم سي.

 

اقرئي أيضاً:

تعرفي على ارخص اماكن سياحية في اوروبا

 
العلامات: وجهات سياحية
شارك