جهزي نفسك لأجمل عطلة في جزر موريشيوس

تتألف جمهورية موريشيوس من أربع جزر - جزيرة موريشيوس، وجزيرة رودريجويز، وجزر أجاليجا، وجزر سانت براندون، أول اثنتين منها فقط صديقتان للسياح. في حين أن جزيرة موريشيوس هي الأكثر تطورًا ونقطة جذب للسياح من جميع أنحاء العالم، فإن الجزر السياحية الأخرى تتمتع بسحرها الفريد.جزيرة موريشيوس هي المكان الذي ستضع فيه خطوتك الأولى على أرض موريشيوس. وتشتهر بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الفيروزية ، اليوم سنتعرف أكثر على جزر موريشيوس:

جزيرة رودريغز

تقع جزيرة رودريغز على بعد حوالي 650 كيلومترًا قبالة الساحل الشرقي لموريشيوس، في وسط المحيط الهندي مباشرةً، وهي جزيرة غريبة صغيرة محاطة بالمحيط من جميع الجوانب. ومع وجود المنحدرات الخضراء المورقة في كل مكان، فإن الجزيرة جميلة ومعزولة بشكل لا يمكن تفسيره. الجزيرة عبارة عن نتوء بركاني يقع على مسافة كبيرة من البر الرئيسي وتحيط به بحيرة فيروزية متلألئة تزخر بحياة بحرية أكثر مما يمكنك العثور عليه في البر الرئيسي بأكمله.

 

أجاليجا وجزيرة سانت براندون


هذه الجزر في موريشيوس ذات كثافة سكانية منخفضة ويصعب الوصول إليها. تعمل العبارة المتجهة إلى أغاليجا مرتين فقط في السنة، وليس هناك الكثير على الجانب الآخر الذي لا يمكنك العثور عليه في موريشيوس ورودريغز. تتميز المياه المحيطة بهذه الجزر العذراء ببعض أجمل الأسماك.

 

جزيرة Ile Aux Cerfs

جزيرة إيل أوكس سيرفس، والمعروفة أيضًا باسم "جزيرة الغزلان"، هي جزيرة خاصة تقع بالقرب من الساحل الشرقي لموريشيوس. لم يعد هناك أي غزلان متبقية هنا، لكنها تظل منطقة سياحية ذات شعبية كبيرة لشواطئها الجميلة وبحيراتها ومجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق. مع توفر أماكن الإقامة والفنادق في الجزيرة، يعد Ile aux Cerfs مثاليًا للرحلات اليومية والإقامات لعدة أيام.

 

اقرئي أيضاً:

أجمل جزر تايلاند لعشاق الوجهات الشاطئية

 
شارك