الاماكن السياحية في تايالند للعوائل الأكثر شهرة!

تايلاند هي البوابة إلى جنوب شرق آسيا. هي واحدة من أكثر الدول التي يسهل الوصول إليها والتنقل فيها في القارة الآسيوية. بفضل السياحة المزدهرة، أصبحت تايلاند مجهزة تجهيزًا جيدًا بوسائل الراحة، لكنها تقدم مغامرات وتجارب سفر لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

شاطئ رايلي Railay Beach 

تعد مقاطعة كرابي موطنًا لبعض الوجهات الشاطئية الأكثر شهرة في تايلاند، وتتصدر رايلاي القائمة باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات المذهلة. من المؤكد أن شاطئ رايلاي هو أحد أفضل الشواطئ في كرابي، متميز بالرمال البيضاء والمياه الزرقاء الفيروزية وسوف تشعر بأنك وجدت قطعة من الجنة حتى قبل أن تلمس قدميك الرمال. يمكن الوصول إلى الجزيرة بالقارب من مدينة كرابي وآو نانغ، وستكون الرحلة على متن قارب تقليدي طويل الذيل ساحرة تمامًا مثل ما ستواجهه عند وصولك إلى الشواطئ.

 كوه فاي فاي Koh Phi Phi  

الجزيرة الرئيسية هي فاي فاي دون. هذه هي أكبر الجزر والجزيرة الوحيدة المأهولة بشكل دائم. ربما يكون شاطئ القرود واحدًا من أكثر الأماكن الممتعة في كوه فاي فاي، حيث ستواجه الكثير من قرود المكاك الجاهزة لسرقة غداءك. يقدم منظمو الرحلات السياحية باقات لرحلات الغطس والغوص إلى الجزر، بالإضافة إلى رحلات استكشافية إلى خليج مايا الشهير، حيث تم تصوير فيلم ليوناردو دي كابريو The Beach. 

شلالات ايراوان Erawan Falls 

حديقة إيراوان الوطنية لديها الكثير لتقدمه للزوار، بما في ذلك عدد من الكهوف؛ والمسارات في الغابات الكثيفة؛ والحيوانات التي تشمل الفيلة البرية، والجيبون، وطيور أبو قرن العظيمة. لكن الشلالات هنا وخاصة شلالات إيراوان ذات الطبقات السبع، هي التي تجتذب الجزء الأكبر من الزوار.

حديقة خاو سوك الوطنية Khao Sok National Park 

تعد حديقة خاو سوك الوطنية مزيجًا فريدًا من النظم البيئية المتنوعة للغاية. تعد موطنًا للغابات المطيرة الأقدم من نهر الأمازون، وتحتوي الحديقة أيضًا على سلسلة جبال من الحجر الجيري مغطاة بتكوينات كارستية، والعديد من الكيلومترات من المسارات، وحتى نهر يمكنك استكشافه عبر الزوارق أو قوارب الخيزران. تعد الحديقة موطنًا لدببة الشمس الماليزية والنمور والفيلة البرية، ولا تعد مشاهدتها نادرة بمجرد التعمق في الغابات المطيرة دائمة الخضار.

حديقة خاو ياي الوطنية Khao Yai National Park  

تحظى الأفيال باحترام كبير في تايلاند، ويمكن رؤية تماثيلها ولوحاتها في كل مكان تذهب إليه، بما في ذلك القصور الملكية والعديد من المعابد. ومع ذلك، للحصول على تجربة مثالية، لا شيء يضاهي فرصة رؤية الأفيال في بيئتها الطبيعية، ويوفر منتزه خاو ياي الوطني فرصة عظيمة للقيام بذلك.

 

إقرأي أيضاً: أجمل جزر تايلاند لعشاق الوجهات الشاطئية

 
شارك