أجمل جزر تايلاند لعشاق الوجهات الشاطئية

رمال بيضاء ، أكواخ شاطئية ريفية مميزة، أرجوحة تتأرجح بلطف بين شجرتين من النخيل بينما يتحرك الموج الفيروزي على الشاطئ، إنها جزر تايلاند لكن كل واحدة مختلفة تمامًا عن الأخرى ، بخصائصها الخاصة هي جزر تايلاند للسياحة الشاطئية، فهل تحلمين بزيارة هذه الجزر؟ وأي واحدة تختارين للسفر إليها خلال عطلتك القادمة؟


جزر كوه ياو Koh Yao

على الرغم من قربها من فوكيت النابضة بالحياة على بعد 30 دقيقة فقط بالقارب السريع ، فإن الجزيرتين التوأم "كوه ياو ياي" و"كوه ياو نوي" لا يمكن أن يكونا أكثر اختلافًا. ستزورين قرى صيد هادئة على طول الشواطئ، ليس هناك الكثير لرؤيته أو القيام به ، ولكن هذا هو سحرهم. تنتشر كلتا الجزيرتين مع خليط من مزارع المطاط وحقول الأرز، استأجري دراجة بخارية و اقضي وقتك في احتساء الشاي المثلج التايلاندي المطل على أشجار المانغروف وتناولي المأكولات البحرية الطازجة في المطاعم المتداعية التي تصطف على جانبي الطرق الرئيسية.

كوه ساموي Koh Samui

كوه ساموي هي الجزيرة التايلاندية الأصلية.حيث كانت تجتذب ذات مرة الرحالة والرافدين لشواطئها الخلابة مع الأكواخ الرخيصة وحفلات اكتمال القمر ، لديها الآن بعض من أفضل المنتجعات الشاطئية الفاخرة في أي مكان في العالم ، والعديد من الفنادق الشاطئية الممتازة ، وبعضها من فئة المنتجعات الصحية.

جزيرة Phi Phi

إذا كنت ذاهبًا لقضاء عطلة لا تنسى فقد تكون جزيرة Koh Phi Phi هي الجزيرة المناسبة لك. في السنوات الأخيرة ، تمت إعادة بنائها بالكامل تقريبًا بعد أن دمرها تسونامي ، مع شهرة الأوقات الجيدة والكثير من الأنشطة المعروضة الغوص والغطس والقفز على الجرف ورحلات القوارب إلى Koh Phi Phi Ley ستعيشين أسعد لحظات عمرك في هذه الجزيرة الرائعة.

جزيرة جيمس بوند Khao Phing Kan

جزيرة جيمس بوند أو Khao Phing Kan تقع في خليج بان ناه بتايلاند، وقد أصبحت من المعالم السياحية الشهيرة بعد أن ظهرت في فيلم جيمس بوند الرجل ذو المسدس الذهبي سنة 1974 ولهذا يشار إليها باسم جزيرة جيمس بوند. و للوصول لهذه الجزيرة يستعمل الكل الزوارق التي تصل بينها وبين بوكيت، كما توجد عدة أسواق في جوانب الجزيرة المشهورة.

 

اقرئي أيضاً:

أين تذهبين في جزر هاواي خلال شهر العسل؟

 
شارك