اكتشفي افضل دول اوروبا للسياحة والإستجمام!


أوروبا هي الوجهة السياحية الأولى في العالم، والتنوع الكبير في مناظرها الطبيعية وتنوع مناخاتها وتاريخها يجعلها المكان المفضل لدى المسافرين لقضاء العطلات.

 تضم القارة الأوروبية أكثر من 50 دولة، سواء كانت رحلة قصيرة في مدينة في إيطاليا أو عطلة طبيعية في كرواتيا أو رحلة ثقافية في فرنسا أو عطلة على الشاطئ في البرتغال، اكتشفي الدول الأوروبية المفضلة: 

 اليونان


اليونان هي واحدة من أجمل الدول في أوروبا؛ كما أنها توفر أحد أفضل المناخات للاستمتاع بالشمس طوال العام. جمال وثروات اليونان عديدة، وتقدم البلاد أنشطة للجميع. من جولة الأكروبوليس التقليدية التي لا ينبغي تفويتها إلى رحلات الإبحار الرومانسية على طول ساحل سانتوريني أو الغوص بعد الظهر في ميكونوس، اختاري ما يناسبك. 


البرتغال


تشتهر البرتغال بجمال مناظرها الطبيعية ومأكولاتها وتاريخها الغني وشواطئها الرائعة. تم التصويت على بورتو سانتو (جزر ماديرا) وفايال (جزر الأزور) ضمن أفضل 20 وجهة للزيارة في عام 2024 ، تشتهر بورتو عالميًا بنبيذها، وهي وجهة مثالية لقضاء إجازة قصيرة في المدينة لبضعة أيام. 


إيطاليا


إيطاليا فريدة من نوعها في العالم. كانت روما، العاصمة، تعتبر عاصمة العالم لعدة قرون. كان لهذه الدولة تأثير عميق على أوروبا وتستمر في إبهار المسافرين من جميع أنحاء العالم. يمكنك التزلج في أفضل منتجعات التزلج في إيطاليا، كما يمكنك رؤية روائع في أفضل الوجهات في إيطاليا مثل روما وميلانو وفلورنسا. 

 إسبانيا


تتعدد مزايا وجمال إسبانيا: شواطئ تينيريفي في فورمينتيرا، ومتحف جوجنهايم في بلباو، وكامينو ديل ري في مالقة، وأجمل القرى في إسبانيا مثل روندا، وكاداكيس، وكوديليرو... هذه الدولة هي بالتأكيد واحدة من أجمل الدول في أوروبا.

فرنسا


فرنسا هي الدولة الأكثر زيارة في أوروبا قبل إسبانيا وإيطاليا. ربما لأن باريس هي عاصمة الحب أو لأن نبيذها، وخاصة نبيذ بوردو، من بين أفضل وأشهر أنواع النبيذ في العالم. ربما يفضل المسافرون المناظر الطبيعية الخلابة في فرنسا أو ربما ينجذبون إلى تراثها الثقافي المذهل ومعالمها التاريخية مثل القصور الشهيرة في وادي لوار.

إقرأي أيضاً: أجمل دول شهر العسل في أوروبا

 
شارك