اختبري إسطنبول من منظار مختلف مع إقامة إستثنائية في فندق Fairmont Quasar

متعة السفر لا تكتمل إلا مع اختيار فندق يلبي رغبتنا في الراحة التامة والرفاهية، نشعر فيه وكأننا في منزلنا، نجد كل ما نطلب وأكثر! وهذا ما ينطبق على فندق Fairmont Quasar الذي فتح أبوابه أمام زوّار مدينة إسطنبول الساحرة مطلع العام الحالي، والذي يقدم خدمات مميزة وتجربة إقامة فريدة.

يقع الفندق في حيŞişli  الراقي والواقع في الجزء الأوروبي من إسطنبول والذي يعتبر مركزاً حيوياً للأعمال، ويضم مركزين تجاريين ضخمين هما Cevahir وCanyon، ما يعني أنه سيتسنى لك الاستمتاع بالتسوّق وشراء أفخم السلع من ألبسة ومجوهرات وأكسسوارات من أهم العلامات التجارية العالمية والمحلية.

كما أنه قريب من أهم معالم المدينة السياحية والأثرية بحيث يتسنى لك الوصول إلى منطقة السلطان أحمد والمدينة القديمة والسوق المصري وميدان تقسيم في خلال أقل من نصف ساعة بالسيارة.

ويتميز الفندق بمبناه الفخم والشاهق، كما أنّ غرفه والأجنحة المميزة فيه توفر إطلالات بانورامية رائعة على مضيق البوسفور أو على قلبŞişli  النابض بالحركة والحياة، أما بهوه فيأسرك بروعة تصميمه وبألوان جدرانه المتناسقة، وفخامة أرضياته المصنوعة من الرخام البراق، فيما يجمع الأثاث بين الجلد والقماش والخشب والمعدن مع لمسات فنية تربطك بأصالة مدينة إسطنبول.

وعند دخولك الفندق، يرحب بك الموظفون الذين يسارعون إلى إنهاء معاملاتك لتتسلمي الغرفة وترتاحي من مشقة السفر، مع العلم أن الفندق يضم 209 غرفة و25 جناحاً  تمزج في أثاثها بين حداثة الغرف الفندقية التي تحوي وسائل تكنولوجية تسهّل الإقامة وبين أصالة البلد الذي تقصدينه بحضارته وتاريخه المشوّق.

وستعجبك مساحة الغرفة الواسعة والسجاد العثماني الفاخر الذي يغطي الأرضية، أما السرير فسيكون الاستلقاء عليه بمثابة الاستغراق في حلم جميل، بالإضافة إلى وجود خزائن تحتوي على ثلاجات طعام صغيرة مكسوّة بالجلد ومرصعة بالمسامير ومستوحاة من صناديق السفر التقليدية القديمة. وبالنسبة إلى غرفة الحمام فستذكرك بالحمامات التركية التي تشتهر بها المدينة.

لتجربة الطعام التركي مع لمسة من التجديد، اختاري مطعم Aila الذي يوفر وجبات الشواء التركية المعروفة والمازات الباردة والساخنة بصورة عصرية ولا تفوتي زيارة مقهى Demlik الذي يقدم الحلويات والمخبوزات، وللمزيد من الرفاهية تناولي وجبة برانش شهية في مطعم Ukiyo الخارجي المطل على مياه البوسفور مع حمام سباحة عصري والواقع في الطابق الخامس.

وقبل مغادرة الفندق لا تفوتي زيارة منتجع وسبا Willow Stream الذي يمتد على مساحة 2000 متر مربع ويوفر علاجات مساج طبيعية بمواد معظمها عضوي ومستوحاة من الطبيعة لإزالة الإجهاد وضغط الأعصاب وآلام الظهر، ومن أهمها تجربة العلاج المتكامل من أربعة مراحل "راحة الجسد" و"مساج مع علاج للبشرة" و"القهوة التركية وجوز الهند" و"علاج الشعر"، بالإضافة إلى مجموعة حصرية من علاجات الحمام التركي أهمها "حمام القهوة والعسل" و"حمام الورد الجوري واللوز".

كما يوفر الفندق مساحات متنوعة للمناسبات الخاصة والفعاليات الكبرى، من حفلات الأعراس والمناسبات الاجتماعية إلى الفعاليات التجارية الكبرى. ويضم أيضاً في الطابق الخامس عشر مركزاً للأعمال هو Gold Lounge، يضمن إطلاله بانورامية على مضيق البوسفور ويمكن فيه إجراء اجتماعات العمل المهمة.

ويؤمن الفندق رحلات إلى قلب المدينة وأهم معالمها التاريخية والثقافية، فبهذه الطريقة لن تحتاري في وجهتك أثناء تواجدك في إسطنبول. لذلك، سارعي إلى الحجز في فندق Fairmont Quasar لتختبري المدينة التي لطالما أحببتها من منظار مختلف كلياً وتعيشي تجربة سفر لا تنسى.

اقرئي أيضاً: RHODES جزيرة الأساطير والطبيعة الخلابة، في باريس عشان أسبوع الخياطة الراقية، إقامة مترفة في منتجع ينقلك إلى القصور العثمانية