إجعلي أسفارك أكثر استدامةً مع حقائب TUMI

من المعروف عن TUMI حرصها الكبير على تقديم منتجات بجودة عالية تناسب نمط الحياة.

وفي مجموعة الحقائب الجديدة، قررت TUMI أن تلتزم بالتخفيف من أثرها على الكوكب، لذلك قامت باستعمال مواد مستدامة. إنها مجموعة Merge أول مجموعة حقائب سفر تطوّرها العلامة باستخدام مواد معاد تدويرها، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من تصاميم مجموعتي Alpha Bravo و Devoe.

وفي خطوتها هذه، تسعى العلامة الرائدة في صناعة حقائب السفر لبناء مستقبل أكثر استدامة. لذلك، قامت بوضع برنامج يركّز على أهمية الاستدامة:

  • منتجات مبتكرة: من خلال تصميم منتجات صُنعت خصيصًا كي تتحدّى الزمن والاعتماد على مواد معاد تدويرها، قامت TUMI بتحويل أكثر من 980000 قارورة بلاستكية من مكبات النفايات.
  • خفض معدلات الكربون: العمل على تقليل كثافة الكربون بنسبة 15٪ والانتقال إلى الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ بحلول عام 2025.
  • سلسلة توريد مزدهرة: تتطلب من الموردين تلبية معايير TUMI الخاصة بالتجارة العادلة والمسؤولة.

عن هذه الخطوة، كشف المدير الإبداعي للعلامة فيكتور سانز"علامة TUMI علامة ابتكارية بطبيعة الحال، لكن مراعاة الاستدامة هو خيار اتخذناه. لذا، نحن ملتزمون بتصميم منتجات مبتكرة وحريصون على اعتماد عمليات تصنيع تُعنى بالكوكب، وفي الوقت ذاته ضمان احترام موظفينا والاهتمام بحاجاتهم".

ويبقى السؤال: ما الذي يميز مجموعة Merge؟

تتميز حقائب هذه المجموعة بوزنها الخفيف والمتين في الوقت نفسه. فالقماش المستخدم في الطبقة الخارجية للحقيبة صنع من نايلون فائض. وهنا لا بد من الإشارة إلى أن التصاميم ضمن كل من مجموعتي Alpha Bravo و Devoe صنعت من قماش طبقتها الخارجية من نايلون معاد تدويره بعد التصنيع في حين تم تصنيع البطانة من القوارير البلاستيكية المعاد تدويرها بعد الاستهلاك.

اقرئي أيضاً: تمتعي بإقامة فاخرة في باريس واختاري هذه الفنادق