زيادة متابعين تيك توك بدون برامج ومجاناً

أن تصبحي شخصية مشهورة على تيك توك أمر رائع للغاية، ولتحقيق هذا الحلم عليك زيادة عدد المتابعين لتنتشر فيديوهاتك بشكل أسرع وتحقق لك شهرة على هذه المنصة. إليك العديد من الطرق التي تزيد المتابعين على تيك توك بدون برامج ومجاناً.

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج ومجاناً

  •  العامل الأهم لجذب المتابعين هو أن الفيديو الخاص بك يجب أن يكون مثيراً للاهتمام ورائع وجذاب وبالتالي ، يجب أن يكون لديك شخص متخصص في تحرير فيديو احترافي لجعل مقاطع فيديوهات تيك توك أكثر تميزاً.
  • ضعي في اعتبارك إنشاء مقاطع فيديو مرتبطة بعلامات التصنيف الشائعة. ومع ذلك ، فكري دائمًا في جمهورك ومتابعيك فلا جدوى من إنشاء مقطع فيديو إذا كان من غير المحتمل أن يثير اهتمام متابعيك ، لمجرد أن علامة التصنيف شائعة.
  • اختاري مقطعًا صوتيًا جيدًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك من شأنه أن يروق لنوع الأشخاص الذين تريد متابعتك. أجرى ترتيبات مع معظم شركات الموسيقى الرائدة للسماح لك باستخدام الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر في مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • حاولي أن تجعلي مقاطع الفيديو بأفضل جودة ممكنة. تعلمي من كل فيديو تقوم بتحميله، اشتري معدات متطورة لتصوير فيديوهاتك فبمجرد أن تكتسبي خبرة في تحميل مقاطع فيديو ممتعة عالية الجودة ، يتدفق المتابعون على صفحتك.
  • تفاعلي بانتظام مع متابعي، الرد على تعليقاتهم وأشرطة الفيديو الخاصة بك، اعرضي مقاطع الفيديو الخاصة بهم وقدمي تعليقات ذكية ومشجعة لهم.
  • قومي بالتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين، على وجه الخصوص ، ابحثي عن الآخرين الذين يصنعون نفس أنواع مقاطع الفيديو التي تقومين بها. تأكدي من أنها تعليقات ذكية ومفيدة وليست تعليقًا مقتضبًا مثلاً "فيديو جيد"
  • قم بترويج مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك على قنواتك الاجتماعية الأخرى. شارك مقطورات لمقاطع الفيديو الخاصة بك على انستغرام وتويتر وفايسبوك ويوتيوب YouTube. تأكدي من أن الأوصاف تشير بوضوح إلى نوع الأشخاص الذين تستهدفهم مقاطع الفيديو الخاصة بك

اقرئي أيضاً:من يوتيوب إلى تيك توك: حيلة هدى قطّان تعود إلى الضوء

 
العلامات: تيك توك
شارك