لن تصدّقي جمال ديكور منزل جيجي حديد!

لطالما كانت الأنظار مركّزة دائماً على إطلالات جيجي حديد ولوكاتها ولكن وبعد إعلان خبر حملها، باتت الأنظار مركّزة حالياً على جيجي حديد الأمّ المستقبليّة وهذا يعني أنّ الأخبار المتداولة حولها ستتمحور حول عائلتها الصغيرة الجديدة ومنزلها. بالحديث عن منزلها، نشرت عارضة الأزياء مؤخراً صوراً لمنزلها الواقع في منهاتن وقد لفتنا ديكوره إذ لم نتوقّع أنّ يكون ذوق جيجي عفوياً ومليئاً بالحيويّة إلى هذه الدرجة.

 

عادة وحين نفكّر في ديكور منازل النجمات، يأتي على ذهننا الديكور الفخم والأسلوب الراقي ولكن يبدو أنّ جيجي حديد تفضّل المنزل الدافئ وتبحث عن أن تكون الألوان هي التي تزيّن المنزل. لذلك، إليك في ما يلي أبرز ما لفتنا في ديكور منزل جيجي حديد.

البداية مع صورة نشرتها تظهر الأريكة المليئة بالألوان والتي تعكس أسلوباً عملياً ومريحاً في طريقة الجلوس وهذا ما يدلّ على عفويّتها. كذلك لفتتنا السجادة التي تعكس أسلوباً Eccentric أي غريباً وهو ما قد يدلّ على أصول النجمة الفلسطينية في حين برزت غرفة الطعام بطابع ريفيّ Rustic.

كذلك، لفتتنا مرّة أخرى الألوان التي زيّنت درج المنزل بطريقة مميّزة عكست دفئاً على الأجواء كما لفتنا ديكور الحمام الذي سيطرت على جدرانه الكثير من أغلفة المجلات وكأنّ في ذلك دلالة على حبّ جيجي للفنّ والمجلات وعالم المنشورات. وعلى حائط الباب الخارجي للحمام، لفتتنا لوحة تعبّر عن حبّ جيجي وتمسّكها بمبادئ التعدّدية والابتعاد عن العنصرية والتمييز حيث كتب على اللوحة عبارة " أهلاً بجميع الناس، كلّ الألوان، الأعمار، الثقافات، المقاسات... "

أخيراً، نشير إلى أنّ غرفة النوم بدت ملفتة وعفويّة وبسيطة بدورها لا سيما أنّها اختارت الاكتفاء بغطاء بسيط للسرير اتّسم باللون الأبيض من دون الإكثار من وضع أغطية فاخرة أخرى أو الكثير من الوسائد.

 
العلامات: جيجي حديد