أكسسوارات أساسية لديكور منزلك

التفاصيل الصغيرة هي التي تؤثّر على ديكور المنزل، فهي تضفي لمسة جمالية إضافية ذات تأثير كبير. كثيرة هي الخيارات المتاحة في التصميم والديكور، إلا أن أهمّ الأكسسوارات التي يجب أن تتوافر في أرجاء منزلك هي:

بهذه الخطوات تجعلين غرفتك الصغيرة أكثر اتساعاً

السجاد

من أهم العناصر في المنزل ومن شأنه أن يخلق نمطاً في الغرفة، إلا أنه من المهم جداً أن يتم اختياره بألوان تتماشى مع العناصر الأخرى في المنزل. ولإضفاء أسلوب مميّز، ضعيه تحت طاولة القهوة أو طاولة الطعام ما يعكس أجواء حيوية.

اللوحات

لإضفاء طابع مميّز على المنزل، تؤدي اللوحات دوراً مهماً في الديكور. لذلك، يجب اختيار لوحة تناسب ألوانها ألوان الغرفة من أجل خلق رونق جديد. وعند تثبيت اللوحة، يجب أن تكون عند مستوى العين للفت الانتباه.

كيف تؤثّر اللوحات الفنية على الديكور؟

النباتات

القليل من المساحة الخضراء في المنزل يضفي المزيد من الضوء والاتساع على أرجاء البيت. فلا تترددي في وضع نبتة كبيرة في إحدى الزوايا لديكور مميّز.

الأضواء

لخلق مساحة مميّزة يجب توزيع الإضاءة في أرجاء الغرفة، هذا وينصح بإضافة عناصر إضاءة مختلفة كاستعمال أغطية للمصابيح. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الشموع عنصراً جمالياً في الديكور.

5 نصائح سهلة لديكور غرفة خاصة يناسب أناقتك

الوسائد

للحصول على ديكور معاصر، تعتبر الوسائد غير المتجانسة حيلة من الحيل المعتمدة في ديكور المنزل لأنها تخلق توازناً بصريّاً داخل الغرفة.