أفكار سهلة لتجديد غرف نوم الأطفال

لأنّ شخصيّة الطفل في تطوّر مستمرّ، لا بدّ أن تجددي غرفة نومه بشكل دائم كي ترضي التغييرات الحاصلة في ذوقه، فهو يقضي معظم أوقاته في هذا المكان، يدرس، يلعب مع رفاقه أو إخوته ويحصل على حاجته من النوم، وكي لا يشعر بالملل من رؤية الأغراض ذاتها على الدوام، يقدّم موقع Little Wren الإلكتروني للأم والطفل حلول ديكور لطيفة ومبتكرة لغرف الأطفال وذلك مع بداية العام 2019. تشمل المجموعة الجديدة تصاميم ورق للحائط وزينة للغرفة بالإضافة إلى أغطية للأسرّة بتصاميم جميلة وأنيقة.

استدعي الطاقة الإيجابيّة إلى منزلك من خلال FENG SHUI

تتميّز ورقة الحائط بنقوش الـFlamingo بإيجابيتها وجمالها بحيث تضفي ألوان الباستيل لمسة شخصية وناعمة على مساحة الغرفة سواء كانت في المنزل أو حتى في المكتب. وتتوفر هذه الورقة للجدار بحجمين مختلفين.

 

الملصقات هي الطريقة المثلى لتجميل الغرفة من دون عناء شديد فكل ما يتطلبه الأمر إلصاق بعض الملصقات الأنيقة بلونها الأسود على الجدار. كما وتتميّز هذه الملصقات بسهولة إزالتها من دون ترك أي علامات على الجدار لتجعل منها حلّا بسيطاً وعمليّاً لتجميل الغرفة.

أضيفي أجواء مميزة على منزلك مع شمعة Orient Candle

وقد حافظت الأشكال الهندسية المتناسقة على جمالها مهما اختلفت صيحات الديكور والتصميم الداخلي بحيث يمكن ابتكار تصاميم متنوعة دائماً سواء كانت بالأشكال أو بالألوان. وتضفي المثلثات الصغيرة طابعاً مرحاً على أي غرفة توضع فيها سواء كانت غرفة الأطفال أو المراهقين أو حتى الآباء.

وتجدر الإشارة إلى أن Little Wren يقوم بشحن المنتجات التي يستعرضها مجاناً إلى الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم. ويمكنك تسوق منتجات التشكيلة كاملة عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.littlewren.com